أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تفجير الكنيسة البطرسية.. تعرف على الآية القرآنية الأكثر بحثاً على جوجل

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 06:00 م
بعد تفجير الكنيسة البطرسية.. تعرف على الآية القرآنية الأكثر بحثاً على جوجل الاستعدادات للصلاة على شهداء الكنيسة البطرسية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد ألمت بالمصريين بعد حادث تفجير الكنيسة البطرسية الذى وقع صباح أمس، وعكست مؤشرات محرك البحث جوجل رد الفعل الإلكترونى للمصريين الذى ظهر بالبحث على أشياء بعينها من أبرزها البحث عن الآية القرآنية "مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا"، إذ تجاوزت حركات البحث عن هذه الآية من قبل مستخدمى جوجل عن 2000 محاولة بحث.

الآية الأكثر بحثاُ على جوجل
الآية الأكثر بحثاُ على جوجل

وعلى مدار الساعات الماضية وحتى الآن يتصدر  حادث انفجار الكنيسة مؤشرات البحث على جوجل، وجاءت عدد من كلمات البحث فى مقدمة المؤشرات من أبرزها "تفجير كنيسة العباسية" التى زادت مرات البحث عليها عن 5000 مرة، كذلك "جنازة شهداء البطرسية" التى زادت مرات البحث عليها عن 2000 مرة.

جزء من مؤشرات جوجل
جزء من مؤشرات جوجل

لم يختلف الوضع اليوم كثيراً عن الأمس، فكانت مؤشرات جوجل أمس أيضاً تدور حول الأحداث ذاتها وجاءت بعض كلمات البحث فى مقدمة المؤشرات مثل "انفجار الكاتدرائية" التى زادت مرات البحث عنها عن 5000 مرة، كذلك كلمات "الكاتدرائية" و "حادث اليوم " و "انفجار اليوم" التى كانت أهم ما بحث عنه مستخدمى جوجل أمس وزادت مرات البحث عن كل كملة عن 5000 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة