خالد صلاح

عدد مستخدمى "إنستجرام" يصل إلى 600 مليون مستخدم نشط شهريا

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 11:00 ص
عدد مستخدمى "إنستجرام" يصل إلى 600 مليون مستخدم نشط شهريا إنستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تطبيق مشاركة الصور الأول فى العالم "إنستجرام" عن وصول عدد مستخدميه حول العالم إلى 600 مليون مستخدم نشط شهريا، حيث تضاعف عدد المستخدمين على مدى العامين الماضيين، وأوضحت الشركة المسئولة عن التطبيق أن هناك 100 مليون مستخدم انضموا للتطبيق خلال الأشهر الستة الماضية.

تطبيق انستجرام
تطبيق انستجرام

 

وكان تطبيق إنستجرام أطلق عددا من التحديثات الجديدة مؤخرا من أجل جذب عدد أكبر من المستخدمين، وكان أبرزها stories التى تمكن المستخدمين من نشر صور ومقاطع فيديو  تختفى بعد 24 ساعة، بالإضافة إلى ميزة البث المباشر، وحفظ الصور لرؤيتها لاحقا، وغيرها من المزايا التى انعكست على زيادة عدد مستخدمى إنستجرام.

إعلانات إنستجرام

ووفقا لتقرير من موقع "تك تايمز" الأمريكى، فإلى جانب المستخدمين، عدد المعلنين ينمو بسرعة أيضا، حيث وصل عدد المعلنين إلى 500 ألف حققوا عائدات لانستجرام تصل إلى  1.5 مليار دولار، وسترتفع إلى 5 مليارات دولار بحلول عام 2018 وفقا لأحد التقديرات.

تطور تطبيق إنستجرام

يذكر أن بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاق التطبيق أول مرة فى عام 2010 وصل عدد المستخدمين إلى مليون شخص، وبحلول أبريل 2012، كان فيس بوك وافق على دفع مليار دولار لشراء التطبيق، وفى 2013 كان يمتلك إنستجرام 300 مليون مستخدم واليوم تضاعف هذا العدد إلى 600 مليون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة