أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو .. كيف خلد أحمد راتب "صوته" فى عالم أفلام ديزنى؟

الأحد، 18 ديسمبر 2016 11:00 م
بالفيديو .. كيف خلد أحمد راتب "صوته" فى عالم أفلام ديزنى؟ احمد راتب
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل عن عالمنا منذ عدة أيام واحد من عمالقة الفن فى السينما المصرية، الفنان أحمد راتب الذى تميز بتعدد الأدوار التى قدمها على مدار سنوات طويلة بالكثير من الحرفة والإبداع، وأعطته أعماله قبولاً لدى الجمهور بصفة عامة، وميزته عن أبناء جيله، برع فى أداء مختلف الأدوار، الاجتماعية والكوميدية، كما كان له مشاركات متميزة فى عالم الأطفال، فلن ننسى صوته الذى وقف خلف نجاح وشهرة أعمال كرتونية مميزة، كانت من علامات الدبلجة فى مصر، وكان على رأسها أداءه لشخصية "فيلوتيتس" مدرب الأبطال فى فيلم "هرقل" الذى حصل على شهرة واسعة ضمن أفلام "ديزنى" التى تم طرحها فى مصر مدبلجة بنسختها العربية فى التسعينيات.

الصفحة الرسمية لشركة "ديزنى" ودعت الراحل "أحمد راتب" بفيديو يعرض مقاطع من أعماله بالدوبلاج الخاص بأفلامها، وظهر بالفيديو ما قدمه النجم الراحل من مشاركة متميزة بأفلام ديزنى بصوت مميز له بصمته فى هذا العالم.

فيديو لتجسيد الأداء الصوتي لعدد من شخصيات أفلام الكرتون

فيكتور

فيكتور تجسد صوتى الفنان أحمد راتب

"فيكتور" واحدة من الشخصيات التى قدمها "أحمد راتب" بصوته، وذلك فى فيلم "أحدب نورتدام" من إنتاج عام 1996، وكان الفيلم علامة مميزة آنذاك فى عالم الأطفال، ونال شعبية واسعة من الجمهور.

فيلوكتيتس

فيلوتيتس مدرب "هرقل"

وشارك ايضاً فى فيلم الكرتون"هرقل"، الذي جسد فيه شخصية "فيلوتيتس"، وهو أحد افلام الرسوم المتحركة الشهيرة عام 1997من إنتاج وتوزيع شركة والت ديزني العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اللله يا رحمه

فعلا *فيها حاجة حلوة*

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

الله يرحمه

أنت مثال رائع للنضامن والتأخى والجدعنة كمان ولن يذهب عملك هباء كلة فى ميزان حسناتك--أستمر فالمولى سيمدك بيد عونة--أن اللة لا يضيع أجر من أحسن عملا --أنت فخرا لكل المصريين المقدرين لمدى أسهامك فى مساعدة من يحتاج للمساعدة--تحية تقدير وأحترام أقدمها لك ولمن يعمل معك وكل عام وأنت وأسرتك بخير وأن شاء اللة العام القادم يكون عاما سعيدا عليكم --والشهامة والرجولة طبع كل المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

منى

موضوع حلو وكل عام وأنت وأسرتك بخير وأن شاء اللة العام القادم يكون عاما سعيدا عليكم --والشهامة والرجولة طبع كل المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة