"حماية المستهلك" يرسل منتجات شركة مياه غازية لمصلحة الكيمياء لتحليلها

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:17 م
"حماية المستهلك" يرسل منتجات شركة مياه غازية لمصلحة الكيمياء لتحليلها اللواء عاطف يعقوب
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه سيتم إرسال عينات من منتجات إحدى شركات المياه  الغازية اليوم الأحد، الى مصلحة الكيمياء بوزارة الصناعة والتجارة لتحليلها والتأكد من خلوها من أى مواد سامة تشكل خطراَ على حياة المواطنين .

وأضاف يعقوب، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، أن هذا الإجراء احترازى وجاء بعد أن تردد في بعض مواقع  التواصل الاجتماعى قيام الشركة باستخدام مواد سامة فى منتجاتها تشكل خطرا على حياة المستهلكين، وتسبب الوفاة.

لافتا إلى أنه بمجرد فحص منتجات الشركة وتحليلها سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية وفى حال ثبوت أى مشاكل تضر بصحة المواطنين.

كان اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك كلف إدارة التحريات بالجهاز بسحب عينات من منتجات إحدى شركات المياة الغازية  من السوق لتحليلها والتأكد من خلوها من أى مواد تضر بصحة المواطنين، رغم نفي الشركة  خطورة أى مادة اختلطت بالمنتج فى خطابها لجهاز حماية المستهلك .

 

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م. نبيل السد محمد ابو المجد

شكر وتقدير للسيد اللواء/عاطف بك يعقوب المحترم

أشكر سيادتكم جزيل الشكر والعرفان والتقدير والسادة / الكول سنتر ووحدة التحقيقات على كل النجاحات فى أداء وعمل حماية المستهلك فأنا صاحب الشكو ى رقم 304076 تقدمت بها لسيادتكم بون رسوم وبدون طلب مدموغ وبدون فوت علينا بكرة وبدون طوابير طويلة بل اتصال على رقم 19588 فقط ويرد أفاضل محترمين ويستمعون جيدا وبكل خلق وحرفية ويأتى الرد الجميل حقك حيجيلك ( الله ) وكم أتمنى ألا يكون جهاز حماية المستهلك بل وزارة حماية المستهلك المصرى وجزاكم الله كل كل الخير . وأطيب تحياتى لسيادتكم وكل فريق العمل .

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

تحياتى لحماية المستهلك

خالص تقديرى وشكرى للعمل الدئوب ولكننا ننتظر المزيد بخصوص شكوى السيارة شيرى انفى ارجو عمل تعهد من قبل غبور بحل جميع مشكلات السيارة لانهم كانوا يماطلون فى الصيانة وبعد اربعة شهور يقولوا على بعض قطع الغيار خرجت من الضمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة