أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن المنيا يتحفظ على 4 عائدين من ليبيا لتورطهم فى أحداث عنف

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:05 م
أمن المنيا يتحفظ على 4 عائدين من ليبيا لتورطهم فى أحداث عنف متهم - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت الأجهزة الأمنية بالمنيا، على 4 من العائدين من ليبيا، لتورطهم فى أحداث عنف وشغب، فيما تم إطلاق سراح 3 آخرين، هم، "فضل.د"، و"رمضان.م"، و"حسين.ج"، من أبناء قرية برامل بمركز العدوة، وذلك لعدم تورطهم فى قضايا جنائية أو سياسية.

كانت أجهزة الأمن فى المنيا، تحفظت على 7 من الشباب العائدين من ليبيا بعد فترة إحتجاز استمرت شهرين بليبيا، لفحصهم، حيث تبين أن المتحفظ عليهم تم إطلاق سراحهم بعد إحتجازهم لأكثر من شهرين على يد عناصر الأمن الليبية، لهجرتهم بطريقة غير شرعية، ودون سند قانونى.

وكشفت أعمال الفحص، تورط 4 متهمين منهم فى قضايا جنائية، بينها اقتحام وحرق مركز شرطة العدوة، وقتل رقيب شرطة عقب فض اعتصام رابعة العدوية عام 2013، وتم إطلاق سراح 3 منهم لثبوت عدم تورطهم فى أى أحداث أو قضايا.

وصرح مصدر أمنى بمركز شرطة العدوة، أن من بين المحتجزين 3 متورطين فى اقتحام شرطة العدوة، ومتهم متورط فى قضايا جنائية، حيث تم إحالتهم للنيابة العامة للتصرف.

وكانت السلطات الليبية تحفظت على 10عمال من أبناء محافظة المنيا منذ شهرين، لهجرتهم غير الشرعية للبلاد، حيث تدخلت السلطات المصرية، وتم إطلاق سراحهم، وترحيلهم لمصر من خلال الأجهزة الأمنية، التى كشفت تورط 4 منهم فى أعمال عنف وشغب الإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة