أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل القبض على مُعد "الجزيرة" لتصويره فيديوهات مفبركة عن مصر

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 07:43 م
تفاصيل القبض على مُعد "الجزيرة" لتصويره فيديوهات مفبركة عن مصر محمود حسين معد قناة الجزيرة القطرية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة مع محمود حسين معد قناة الجزيرة القطرية، حول تورطه فى إنتاج عدد كبير من الفيديوهات المفبركة عن الشارع المصرى ودأب المتهم على فبركتها وإرسالها إلى القناة المعادية للدولة المصرية، لتشويه صورة مصر داخليا وخارجيا.

وكشفت التحريات و معلومات الأجهزة الأمنية أن المتهم يعمل بالقناة منذ سنوات، وفى الآونة الأخيرة كان مكلفا بجمع الفيديوهات من داخل مصر وإرسالها إلى الدوحة، إذ كان المتهم يصطنع فيديوهات مفبركة عن الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار وإلقاء الضوء على مشاهد سلبية مختلفة لإرسالها إلى الجزيرة على أنها المشاهد السائدة فى الشارع المصرى مقابل حصوله على راتب شهرى.

وأشارت مصادر أن الأجهزة الأمنية تستجوب حاليا المتهم للوقوف على الأشخاص الذين يتعامل معهم داخل وخارج مصر، وخطة القناة القطرية المستقبلية لاستهداف الدولة المصرية من خلال تزييف الحقائق.

كان مصدر أمنى أفاد بأن الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على محمود حسين، أحد معدى قناة الجزيرة القطرية، وذلك لاتهامه بتصوير العديد من الفيديوهات المفبركة التى تحرض ضد مؤسسات الدولة، وإذاعتها على القناة القطرية وتحقق الأجهزة الأمنية مع المتهم للوقوف على مدى تورطه فى المشاركة فى إعداد الفيلم المسىء للجيش من عدمه، كما تفحص الأجهزة الأمنية عددا من الفيديوهات التى تم ضبطها بحوزة المتهم.

يذكر أن المتهم عمل منذ عدة سنوات بقناة الجزيرة القطرية، وعقب اندلاع ثورة 30 يونيو سافر إلى دولة قطر، وكان يتردد على القاهرة لتصوير فيديوهات مفبركة عن مصر وإذاعتها على القناة القطرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

على

نفخ

ياريت يتنفخ علشان يجيب اللى عنده كله .أشكال قذره .لعنة الله على الجزيره والزفته قطر بنت ...... .أه نسيت كمان ألعن الخرفان ولاد......

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

محمود حسين

هيص ياعم..هترجع لتميم وعندك خبرة في أفلام البرونو

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى مسعد ألشامى ( ببورسعيد الباسلة )

دعنا نبحث عن مصلحة شعبنا الغلبان و نعمل كما عملت وما تزال تعمل الدول الكبرى " الحياة للأقوى "

لابد من توقيع أقصى عقوبة علية إذا ثبت أنة مذنب فعلاً لأنة فى هذة الحالة أشد كفراً و نفاقاً من آى جاسوس. لابد أن تكون ألحكومة قوية و غير مرتعشة من قطر و فلوسها إذا كنت فى مكان الرئيس السيسى لوضعت يدى فى يد الرئيس دونالد ترامب بعد استلامه الحكم فى أمريكا و التعاون معة فى الحرب على الإرهاب وإرسال سلاح الطيران و دكها لتكون عبرة لأى دولة ترعى الإرهاب. و إذا حصلنا على الضوء الأخضر من أمريكا يمكن غزوها و أخذ ثرواتها لأن هذا هو منهج الحياة. إذا اردنا الحياة فلابد من اتخاذ نفس المنطق التى اتخذته أمريكا من قبل على كل دولة و دويلة أن تجيب إذا كانت معنا أو لا.

عدد الردود 0

بواسطة:

منى العراقيه

لا

تبيع الاوطان ...ولا تبيع الضمائر الا سقط المتاع وهذا واحد منهم ....انشالله تتخمر في السجون وتتعفن ..أذ لا يستحق الانذال الا ان يذلوا ويهانوا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هيبة

تحرروا من القيود

نرجو من الأجهزة أن يكون المذكور عبرة لغيرة ولا نلتفت لحرية التعبير فليس هو أهلاً لها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اتمنى ان لا يرسى الامر على الخروج بكفالة لهذا الكلب الخائن

وارجو النفخ كما قال 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

عقبال الباقى

يجب القبض على كل خونة الوطن لانهم سبب مباشر فى معاناة الشعب فهم من يدمرون الاقتصاد الوطنى هم واخوان الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

محمود حسين وسائقى التوك توك

هناك امور لا تصلح معالجتها قانونيا ......لان القانون حباله طويلة .....دا يسلم لبتوع التوك توك وهما حيقوموا بالواجب وزيادة ....وحجمه الا زى البغل حنعمله رجيم فى خمسة ايام وحتشوفه رشيق زى الغزال الافريقى و خمسة ايام حيكون زى الفار الجبلى وخمسة ايام حيكون زى السحلية الجبلية وخمس ايام حيكون زى النملة وخمسة ايام عاوزين منظار علشان تشوفوه.......ابعتوه بسرعة احنا جاهزين

عدد الردود 0

بواسطة:

aahafez

بياع الموز

يا حسرة على الذي يبيع بلده من أجل حفنة دولارات !!!! وقعت يا فالح وما حدش سمى عليك !!!!! الكل الآن سيتنكر منك حتى من كان يشرب الكافيه على حسابك !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

لو سمحتوا اتوصوا بيه شويه وطالما هو بيفبرك افلام اعملوله افلام حقيقيه

نفسنا نشوف افلام البورنو اللى حاتعملوهاله وطالما هو بتاع افلام مفبركه اعملوا عليه افلام حقيقيه عشان يقول اللى عنده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة