أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن الإسكندرية: نوة الفيضة أقل حدة من 2015.. وتجمعات المياه محدودة

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:38 م
نائب عن الإسكندرية: نوة الفيضة أقل حدة من 2015.. وتجمعات المياه محدودة المهندس حسن خير الله عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حسن خير الله، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن "نوة الفيضة" التى تعرضت لها المحافظة منذ أيام، أقل حدة من شبيهتها فى العام الماضى 2015، مشيرًا إلى أن استعدادت المحافظة لهطول الأمطار كانت جيدة ومتأهبة بشكل واضح.

وأضاف "خير الله" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه التقى اللواء أحمد متولى، سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، وعلاء يوسف رئيس حى العجمى، وتفقدوا عددًا من المناطق والشوارع الجانبية التى تعرضت للغرق، لافتًا إلى تنسيقهم مع هيئة الصرف الصحى لشفط المياه المتراكمة بالشوارع.

وأكد عضو مجلس النواب عن الإسكندرية، أن تجمعات المياه فى الشوارع الرئيسية هذا العام لم تصل للحد الذى يعيق حركة المرور ويعطل الموظفين والعمال والطلاب، لافتًا إلى أن أغلب أماكن تجمعات المياه فى المنخفضات الأرضية أمام الكبارى والأنفاق.

كانت محافظة الإسكندرية قد شهدت هطول أمطار غزيرة ورعدية، وموجة من الطقس السيئ، إذ تتعرض المحافظة إلى نوة الفيضة الكبرى، التى تستمر لمدة 4 أيام، وتلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية عدة بلاغات بغرق بعض المناطق فى غرب الإسكندرية، وتحديدًا فى وادى القمر والدخيلة، وفى شرق الإسكندرية بالحضرة الجديدة والمنتزه وسيدى بشر، إضافة إلى غرق بعض شوارع محرم بك تأثرًا بالأمطار الغزيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Aboeskandr@yahoo.com

حمدا لله على السلامة

ياعم انت فينك .احنا بندور عليك.من اهالي العجمي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة