أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة "عادل رجائى": سأنحر الذبائح لأوزعها ابتهاجًا بالقصاص من قتلة الشهيد

الأحد، 25 ديسمبر 2016 01:10 ص
زوجة "عادل رجائى": سأنحر الذبائح لأوزعها ابتهاجًا بالقصاص من قتلة الشهيد الشهيد عادل رجائى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة سامية زين العابدين، زوجة الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة مدرعة بالقوات المسلحة، إنها فى قمة سعادتها الآن بعد إعلان وزارة الداخلية مقتل منفذى حادث اغتيال الشهيد، مضيفة: "خبر أسعدنى بكل ما تعنيه الكلمة".

 

وأضافت زين العابدين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها أكدت للرئيس السيسى الأسبوع الماضى أنه لم يكن لديها شك فى أن الدولة ستأخذ حق زوجها، موجة الشكر لكل الأجهزة الأمنية، والرئيس السيسى الذى يعمل من أجل الوطن.

 

وتابعت سامية زين العابدين قائلة: "كل رجال الأعمال الذين يتعاونون مع الإخوان وضد البلد والتجار الذين يرفعون الأسعار فى نظرى لا يقلوا عن القتلة، لأنهم يقتلوا الشعب المصرى ولابد أن نتصدى لكل من يحاول أن يدمر البلد سواء اقتصاديًا أو بدعمه للإرهاب"، مشدده على ضرورة أن يعى الشعب المصرى أن البلد فى حالة حرب تقودها عدة دول ضد مصر.

 

وشددت سامية زين العابدين، على أن مصر لن تركع وأن دم كل شهيد يسقط فى أرضنا يقوى الدولة المصرية ويكون عمودًا فى دهرها، متابعة: "بلدنا ستنتصر وإحنا هننتصر فى النهاية، رغم  ما تفعله كل أجهزة الاستخبارات سواء فى إسرائيل أو أمريكا أو تركيا أو دويلة قطر.. سننتصر عليهم"، مضيفة أن الكيان الصهيونى هو الذى أنشأ قناة الجزيرة، متابعة: لاننتظر من قناة أنشأها العدو الصهيونى إلا أن تكون أبواقًا للماسونية الصهيونية".

 

واختتمت الكاتبة سامية زين العابدين حديثها برسالة وجهتها لروح زوجها الشهيد قائلة: "أما روح زوجى فأقول لها فلتهدأ وأنت فى جنة الخلد، فقد قام زملاؤك بأخذ ثأرك، انعم فى جنة الخلد فقد جاء حقك، اليوم سأتقبل العزاء ولكن ليس عزاء بل عرس زوجى، وسأنحر الذبائح لأوزعها على الأرامل والأيتام ابتهاجًا بيوم قتل من قتل زوجى، اليوم سأقيم فرحًا لأنى أخذت الثار، الحمد لله".

 

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عن مقتل منفذى حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائى، والهجوم على كمين العجيزى بمحافظة المنوفية والسابق إعلان ما يسمى بـ"لواء الثورة" التابع لتنظيم الإخوان الإرهابى مسئوليته عنهما.

 

وأكدت وزارة الداخلية، فى بيان لها، تمكن فريق البحث الأمنى من تحديد مرتكبى الحادثين، وفق خطة اعتمدت أبرز بنودها على تتبع وملاحقة الهاربين من عناصر الحراك المسلح الإخوانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اللهم ألحقنا به وأحشرنا معه وتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء

البقاء والعزة لله؛ رحم الله البطل وتغمده برحمته وألهمنا وأسرته الكريمه الصبر والسلوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

الله يحرق الاخوان انصارهم الارهابيين المجرمين القتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الحمد لله

ان حقه رجع بس يا ريت يكون ال قتل هو القاتل فعلا وموش لعبة شرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج سامى

جنود مصر الأبطال حفظكم الله وسدد خطاكم أيها الأبرار .... عليكم بالأشرار فأنتم المنتصرون.

خبر جميل وسار جدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى فقد تم القصاص من زبانية الشيطان القتلة .... " دم الشهيد ما راحش بعيد" ... أيام قليلة وتم القصاص من كلاب أهل النار بأيدى جنود مصر الأبطال قصاصا من قتلة أخيهم الشهيد البطل العميد عادل رجائى ... السيدة المؤمنة القوية زوجة الشهيد البطل ... تقبلى عزائى وعزاء المصريين الأن ... فمن قتلوه ليسوا مصريين .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. سامية كمال

العزاء لزوجة الشهيد ولا عزاء لإخوان الشياطين في قتيليهما فهما بنص القرآن إلى النار وبئس القرار

تحية لكِ من القلب أيتها الصابرة المحتسبة، ونحن لا نعزيكِ وإنما نهنئك على عدم استسلامكِ وعلى صمودك وزوجك ووقوفكما في وجه هذا العدوان الغاشم الواقع للأسف من أناس يحسبون أنهم يحسنون صنعا وينتمون للأسف إلى مصر وإلى الإسلام وهما منهم براء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة