خالد صلاح

هل نرى ياسين جونيور ينافس السقا الكبير فى السينما قريبا؟

الخميس، 29 ديسمبر 2016 06:00 م
هل نرى ياسين جونيور ينافس السقا الكبير فى السينما قريبا؟ أحمد السقا وابنه ياسين
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت ياسين أحمد السقا أنظار جميع الحضور فى حفل "دير جيست"، والذى أقيم الأسبوع الماضى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تسلم ياسين "ابن" أحمد السقا جائزة أفضل ممثل فى 2016 عن فيلم "من 30 سنة" والتى حصل عليها والده النجم أحمد السقا، لدرجة أنه عندما صعد للمسرح لاستلام الجائزة وإلقاء كلمة على الحضور "عم السكوت" على الجميع، وعقب انتهاء كلمته نال تصفيق حاد وإشادات من الحضور وحاول الجميع التقاط الصور التذكارية معه.

 

ورغم صغر سن ياسين السقا إلا أنه على درجة كبيرة من "الوسامة" وطويل القامة ويمتاز بجسد ممشوق إضافة لامتلاكه ملكة الحضور واللباقة فى الحديث، لذلك قد يؤكد ياسين مقولة ان "ابن الوز عوام"، خصوصا أن والده النجم أحمد السقا يتميز بنفس المواصفات، فضلا عن سنوات الخبرة وتعدد الأعمال السينمائية والدرامية.

ياسين السقا
ياسين السقا

 

وفى نفس السياق عند نشر صورة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك أو إنستجرام" ينال إشادات كبيرة وتعليقات كثيرة من الجمهور، وهو الأمر جعل رواد السوشيال ميديا يتساءلون: هل سنرى ياسين السقا فى عمل فنى قريب؟.. لماذ لم يشارك ياسين والده أحمد السقا فى أى عمل سينمائى؟..هل نرى ياسين جونيور ينافس السقا الكبير فى السينما قريبا؟.. شاب وسيم.. لماذ لم يقتحم المجال الفنى حتى الآن..كلها أسئلة ستجيب عليها الأيام فى الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة