أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 29/12/2016.. فوز الأهلي على الزمالك بثنائية

الخميس، 29 ديسمبر 2016 11:57 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 29/12/2016.. فوز الأهلي على الزمالك بثنائية الاهلي والزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 29/12/2016 العديد من الأخبار الهامة، والتى كان فى مقدمتها فوز الأهلى على الزمالك بهدفين نظيفين فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى.

 

بالفيديو.. الأهلى "يذبح" الزمالك بثنائية أجاى وزكريا

حقق فريق الأهلى فوزاً ثميناً بثنائية نظيفة على الزمالك خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى.سجل ثنائية الأهلى مؤمن زكريا فى الدقيقة 21 وأجاى فى الدقيقة 89.

 

وبذلك يرفع الأهلى رصيده إلى 45 نقطة ويتوقف رصيد الزمالك عند 34 نقطة ويبقى فى المركز الثالث، وإن كان للأخير مباراتان مؤجلتان، ويُنهى الأهلى الدور الأول متربعاً على عرش القمة قبل توقف المسابقة لأكثر من 45 يوماً لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة فى أمم أفريقيا المقبلة بالجابون.

 

رسمياً..27 لاعبا فى قائمة المنتخب بينهم طلبة وجمعة و11 محترفاً

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول معسكر المنتخب الذى يبدأ يوم 1 يناير وذلك استعدادًا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية القادمة بالجابون فى الفترة من 14 إلى 5 فبراير.

 

مرتضى منصور: التعاقد مع حلمى طولان أو حسام حسن أو ميدو "صعب"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن التعاقد مع حلمى طولان أو حسام حسن أو أحمد حسام "ميدو" صعب لارتباطهم بأندية سموحة والمصرى ووادى دجلة على الترتيب.

كان الزمالك قد خسر من الأهلى، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت.

 

بالصور.. الإسماعيلى يخفض عقد سامح عبد الفضيل

وافق سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى على تخفيض قيمة عقده مع ناديه بعد المفاوضات بين اللاعب ومسئولى الدراويش.

قال محمد خلف مدير التسويق بالنادى الإسماعيلى، أن المفاوضات لم تستغرق كثيرا مع اللاعب، خاصة وأن المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى يجيد التفاوض مع أعضاء الفريق ومعه محمد الكلية أمين الصندوق بالنادى.

 

فراعنة كرة اليد يهزمون لاتفيا 30 / 20 استعدادا للمونديال

فاز منتخب فراعنة كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب، على نظيره اللاتيفى بنتيجة 30 / 20 فى ختام مواجهاته بدورة لاتفيا الدولية الودية التى يشارك فيها الفراعنة، استعدادا لخوض منافسات مونديال العالم المقرر له شهر يناير المقبل بفرنسا.

 

حازم الهوارى رئيسا لبعثة الفراعنة فى أمم الجابون

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إسناد رئاسة بعثة منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون، والمقرر انطلاقها فى الفترة من 14 يناير إلى 4 فبراير إلى حازم الهوارى عضو المجلس.

وجاء اختيار المجلس لحازم الهوارى لخبرته الكبيرة فى البطولات الخاصة بالمنتخب، حيث سبق ورافق الفراعنة فى عهد حسن شحاته بأمم أفريقيا 2008 بغانا و2010 بأنجولا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

الحكم هو سبب هزيمة الزمالك لو احتسب ضربة الجزاء في الشوط الاول لفاز الزمالك ويقولك حكم اجنبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة