كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد فى ضيافة برشلونة تحت سماء "كامب نو"

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:00 ص
كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد فى ضيافة برشلونة تحت سماء "كامب نو" كلاسيكو الأرض المرتقب بين برشلونة وريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "كامب نو" معقل نادى برشلونة الإسبانى مواجهة "كلاسيكو الأرض" ضد الغريم التقليدى ريال مدريد المحدد لها فى تمام الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، فى اللقاء المذاع على قناتى beIN SPORTS 1 3 ،  HD.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

يخوض ريال مدريد مباراة الكلاسيكو فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن منافسه برشلونة فى المركز الثانى بـ27 نقطة، ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز السابع على التوالى فى الليجا، حيث حقق الريال 6 انتصارات أبرزها الفوز بثلاثية نظيفة على جاره أتلتيمو مدريد فى عقر داره ملعب "فيسنتى كالديرون"، وذلك منذ تعادله مع إيبار (1-1) فى الجولة السابعة من عمر المسابقة.

 

برشلونة
برشلونة

 

فى المقابل، يعانى برشلونة مؤخرًا من تراجع مستواه، حيث خسر 4 نقاط ثمينة فى صراعه للحفاظ على لقب الليجا بعد تعادله سلبيًا أمام مالاجا ثم أمام ريال سوسيداد بنتيجة (1-1) ما أدى إلى أن اتسع الفارق مع الريال إلى 6 نقاط.

 

زيدان
زيدان

 

ويسترجع ريال مدريد بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان روح المباراة الأخيرة التى جمعت بين الفريقين فى الموسم الماضى على ملعب "كامب نو" والتى انتهت بفوز مثير ومفاجئ للمارينجى بنتيجة (2-1)، حيث قاد الأسطورة الفرنسى الريال للفوز فى أول مباراة كلاسيكو بعد توليه المسئولية الفنية فى 4 يناير الماضى متفوقًا على لويس إنريكى مدرب البارسا.

 

إنريكى
إنريكى

 

ويغيب 5 لاعبين عن قائمة برشلونة فى الكلاسيكو وهم جاريث بيل وفابيو كوينتراو وألفارو موراتا ودانيلو وتونى كروس العائد مؤخرًا للتدريبات الجماعية، بينما استعاد برشلونة جهود الثنائى الدفاعى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا بعد شفائهما من إصابة خفيفة فى مباراة ريال سوسيداد الماضية، فيما يشهد الكلاسيكو عودة المايسترو أندريس إنييستا بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبدالله يحيى

فوز برشلونة

بنتيجة 1/3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة