أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية: نائبة نقلت السكر المدعم فى توك توك لتوزيعه على أقاربها

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 09:26 م
محافظ الشرقية: نائبة نقلت السكر المدعم فى توك توك لتوزيعه على أقاربها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إن إحدى نائبات مجلس النواب بالمحافظة قامت بتحميل السكر المدعم من الجمعية فى توك توك، لتوزيعه على "أقاربها ومعارفها".

جاء ذلك خلال تعليق المحافظ على أزمة نقص السكر وارتفاع الأسعار، اثناء لقاءه اليوم بمراسلى الصحف والقنوات الفضائية.

وأكد أن هناك تعليمات مشددة على مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين بتكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية والأسواق لضبط السلع المهربة والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة حرصاً على الصحة العامة للمواطنين ولضبط الأسعار ومواجهة جشع التجاز وابتزاز المواطنين .

وأوضح المحافظ أن مديرية التموين قد تمكنت في الفترة السابقة من ضبط كميات كبيرة مهربة من السكر المدعم وكذلك السلع الأساسية والسيطرة على الأسواق وإلزام التجار بالإلتزام بالأسعار المحددة ، ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل

وأعلن عن تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة بزيارة المنافذ المخصصة لبيع السلع الأساسية والضرورية أمام المواطنين والمقدمة بأسعار أقل من السوق بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال السلع المطروحة وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرى

السكر

هو ده مجلس النواب

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

....سيادة المحافظ ....هل النائبه المحترمه ....اسمها عوره ..أم العوار في التصريح ذاته ....ولا خايف ....ولا مسنوده ...ولا لها ضهر ..ولا ...ولا ...ولا ....لو مواطنه غلبانه ممكن تعلقوها من رجليها على كيس سكر ......بلا أرف .....ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

يعنى التوكتوك حاياخد كام كيلو : 30 : 40 : 50

اعتقد الكمية لا تحتاج اثارة مثل هذه الضجة خاصة وربما دافعها الى ذلك دافع خير لان فارق السعر الجهنمى بين سعر الجمعية والسعر الحر كبير مما يدفع الناس الى التزاحم الشديد خاصة ودائما هناك كميات لأصحاب غرز ومقاهى وغيرهم من الصعب ضبطهم لانهم بيحصلوا على كميات أكبر من ذلك عن طريق التكرار لعدد من الصبيان ويحتمل ان تكون النائبة أرادت ان تغنى بعض ذويها ممن لا طاقة لهم على مثل هذا التزاحم او التدافع .. سايبين الحيتان الكبيرة وجايين على نائبة لو كانت من اياهم لما احتاجت لاخذ عدة كيلوات 40 او 50 ك ولتوزيعها على بعض جيرانها او معارفها المحتاجين .. كان أولى بك سيادة معالى دولة المحافظ أن تستقدم هذه النائبة وتتحدث معها لمعرفة دوافعها وحاجة معارفها وتنبهها او تساعدها وتتركها لا أن تستنح من ذلك فرصة للتشنيع بها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

محافظ الشرقيه

وطيب وعملتوا ايه من النائبه لابد ان تحاكم زي الشعب ويمكن الحصانه لها حق سرقه قوت الشعب وتوزعه علي قرايبها ومعارفها لازم تقال وفورا لانها عار علي الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

من المفروض ان النزاهة في شعار المجلس

طيب الشعب انتخب النواب من اجل المصلحة الامة وليس سبب لفرض البلطجة على بقية الشعب ..... اطالب رئيس النواب بالتحقيق الفوري مع اي نائب او نائبة يتخطى حدوده في حق الشعب اللي من المفروض انه انتخبكم من اجل رعاية حقوقه في بلده التى كثر فيها الفساد الذي بدء يمتد الى مجلس النواب ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الإنسان أكثر شراسة من الحيوان !

وذلك إذا غاب عقله وإلغى ضميره .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة