أكرم القصاص - علا الشافعي

المصريين الأحرار لـ"سيف اليزل": ائتلاف دعم مصر لا يتعدى 100 نائب

الأربعاء، 10 فبراير 2016 12:53 م
المصريين الأحرار لـ"سيف اليزل": ائتلاف دعم مصر لا يتعدى 100 نائب النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن تصريح اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر، عن أن الائتلاف يضم 250 نائبا لا يترجم على أرض الواقع.

وأضاف عابد أنه يعتقد أن كتلتهم لا تتعدى 100 نائب، مشيراً إلى أنه قد يكون هناك ائتلاف تحت راية المصريين الأحرار لإزالة الخطر القائم على البرلمان بعد غياب الأغلبية.

وأضاف عابد لـ"اليوم السابع"، أنه فور الانتهاء من اللائحة سيكون القرار الحاسم للمصريين الأحرار فى هذا الأمر، مشيراً إلى أن الأقرب للحزب حال مضيه نحو هذا الائتلاف هم الأعضاء المستقلين وأحزاب حماة وطن والوفد والمؤتمر، مشدداً على أن هذا الائتلاف سيعمل على التنسيق فى المواقف كما حدث بين الوفد والمصريين الأحرار فى انتخابات وكالة المجلس.

وأوضح عابد أن الحديث حول الحكومة سابق لأوانه، مشدداً على أن الهيئة البرلمانية للحزب ستنتظر السماع لبيان الحكومة وحسم القرار بشأنها، لافتا إلى أنه حال تشكيل حكومة جديدة فسيكون الأمر بالتنسيق بين الرئيس والبرلمان .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد منتصر المحامى

مش احسن تخليك فى حالك..و تقولنا قوتك كام ناءب فى البرلمان !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة