خالد صلاح

تأجيل محاكمة رئيس شركة أونست المتهم بالنصب على المواطنين لـ 27 فبراير

السبت، 13 فبراير 2016 01:58 م
تأجيل محاكمة رئيس شركة أونست المتهم بالنصب على المواطنين لـ 27 فبراير إكرامى الصباغ _ صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت دائرة جنح دار السلام بمحكمة جنح المعادى، تأجيل محاكمة إكرامى الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة "أونست"، المتهم بالنصب على المواطنين، إلى جلسة 27 فبراير لتقديم المستندات.

وغاب المتهم عن الحضور بجلسة اليوم لدواعى امنية ، حيث عقدت الجلسة داخل غرفة المداولة .وكان عدد من المدعين بالحق المدنى تقدموا ببلاغات بغرض استعادة اموالهم والتى وصل عددهم الى 16 موطن

تعود تفاصيل الواقعة لإعلان شركة "أونست" عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات فى مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالى، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالاً حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت موعدا للتسليم، إلا إنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم شيئًا.

كان قد تقدم 27 من المجنى عليهم ببلاغات للنيابة العامة يتهمون فيها الصباغ بالنصب عليهم. يذكر أن تقدم 32 مواطنا من المجنى عليهم ببلاغات للنيابة العامة، يتهمون فيها إكرامى الصباغ بالنصب عليهم وكانت النيابة العامة قد أمرت رئيس شركة "أونست" للتطوير العقارى وتسويق المشروعات، لاتهامه بالنصب على المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب إنكاره ارتكاب الواقعة، ثم جددت حبسه 15 يوما، وتمت إحالة أوراقه إلى محكمة الجنح لبدء محاكمته.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة