أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلا فرد أمن متهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث: "ماشفناش حاجة"

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:09 م
طفلا فرد أمن متهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث: "ماشفناش حاجة" صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد الحمزاوى مدير النيابة، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال طفلى ربة المنزل (8 و 10 سنوات )، قتلها زوجها الذى يعمل فرد أمن بمنطقة أوسيم، بإلقائها من الطابق الثالث، وأفاد الطفلان فى التحقيقات أنهما كانا متواجدين أثناء الواقعة، إلا أنهما لم يشاهدا والدهما وهو يلقى والدتهما من شرفة المنزل.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان وجيران المتهم حول الواقعة، الذين أفادوا فى التحقيقات، أن هناك خلافات مستمرة بين الزوج وزوجته منذ عدة أيام، وأن عددا من الأهالى تدخلوا للإصلاح بينهما، ويوم الواقعة تشاجرا، وبعدها فوجئوا بالزوجة تسقط من الطابق الثالث، وأشار البعض منهم إلى أن الزوج هو من ألقى زوجته من الشرفة.

وتسلمت النيابة التقرير الطبى المبدئى للمجنى عليها، الذى أشار إلى أن سبب الوفاة سقوطها من مكان مرتفع وارتطام رأسها بالأرض، مما أدى إلى تهشمها، مع وجود آثار كسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.

كان المتهم قد أنكر فى تحقيقات النيابة الاتهامات التى وجهت إليه، وادعى أن زوجته سقطت بعدما اختل توازنها، وأمرت النيابة حينها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بدفن وتشريح جثة المجنى عليها، وطلب تقرير الطب الشرعى حول الوفاة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة