خالد صلاح

تصدر هاشتاج "اوصف بلدك بكلمة"عالميا..والسعودية ومصر والجزائر أكثر المشاركين

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:56 م
تصدر هاشتاج "اوصف بلدك بكلمة"عالميا..والسعودية ومصر والجزائر أكثر المشاركين تويتر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج تحت عنوان "اوصف بلدك بكلمة"، شارك فيه آلاف المغردين من معظم الدول العربية، ليدفعوه لاحتلال المركز الثانى على قائمة الترند العالمى والخامس على قائمة الترند المصرى.

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (1)

وكانت الأغلبية للمغردين من مصر والسعودية واليمن والجزائر، وغرد كل مدون يصف أبرز ما فى بلده، حيث كتب محمود صبره: "كل بلاد العرب بلدى لها حبى وفوائدى لها حياتى يا كل بلد العرب انت جزاء منى"، فيما كتب آخر "بلاد الحرمين يعجز الإنسان فى أن يقول كلمة، الله يحميها من كل مكروه، السعودية يشوش راسى لا سمعتها أفتخر وكلى فخر إنى سعودى".

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (2)

بينما كتبت ران "بلد الأبطال وفرسان يفدونها بالأرواح وبلد العز أطهر بلد، سعوديتى الكلمات لا تفى حقها، هى أكبر من أن نصفها"، وكتب نوار "قبلة المسلمين وبلاد الحرمين، ربى يحفظه ويحفظ ولاة أمرنا ويعز الملك سلمان ملك الحزم والعزم وينصرنا على من عادانا".

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (3)

وكتب محمد أمان: "أصل العروبة وأصل العرب بلاد السعيدة، اليمن"، وكتب أبو ياسر: "اليمن رغم الحرب والألم شامخ شموخ الجبال الشاهقة، أدام عزك يا يمن".

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (4)

وعن بلد المليون شهيد، كتب مدونين الجزائر "وقل الجزائر وأصغ أن ذكر اسمها، تجد الجبابر ساجدين وركعا"، بينما كتبت نجاة "الجزائر فوق كل وصف، فكيف لى أن أجد كلمة لأصفها؟، فحب الوطن لا يوصف بالكلام".

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (5)

فيما دون عدد من المغردين المصريين: "أنا من مصر، كفاية الوصف ده أوى"، و"بلادى ولو جارت على عزيزة.. وأهلى وإن ضنوا على كرام، بــــلادى وأن هانت علـى عزيزة".

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (6)

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (7)

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا (8)

تصدر هاشتاج اوصف بلدك بكلمة عالميا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة