خالد صلاح

صعود شباب الجهراء الكويتى لنهائيات بطولة ماسترز بدبى

الخميس، 25 فبراير 2016 04:27 ص
صعود شباب الجهراء الكويتى لنهائيات بطولة ماسترز بدبى لاعيبين نادى الجهراء الكويتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد فريق ناشئين نادي الجهراء الكويتي الذي يقوده المدير الفني المصري مصطفي مراد للتصفيات النهائية لبطولة جونيورز ماسترز التي تنظمها شركة فولكس واجن الالمانية بعد خسارته في النهائي امام نادي الكويت بضربات الجزاء الترجيحية ليصعد الفريقين إلى التصفيات المجمعة بدبي ومنها يتم اختيار البطل لتلعب الأدوار النهائية علي مستوي القارات في فرنسا وروما.

من جانبه وجه عادل الدعاس مدير القطاع بنادي الجهراء الشكر لليوم السابع علي متابعة اخبار الكرة بالكويت مشيدا بالدور الكبير للمدير الفني المصري مصطفي مراد بنادي الجهراء الذي حقق طفرة في مستوي الفريق منذ التعاقد معه قادما من نادي الفحيحيل حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات مع الجهراء، فهو مدرب يمتاز بالقراءة الجيدة للمباريات وكيفية التعامل مع المنافسين بطريقة جيدة.

ولم ينس الدعاس توجيه الشكر الي مجلس الادارة بقيادة دهام الشمري رئيس النادي ومحمد العنزي مدير اللعبة فيصل كريم مدير الفريق علي دعمهم ومجهوداتهم مع الفريق.

الجدير بالذكر ان مصطفي مراد مثل اندية عديدة في بداية التسعينات منها طنطا وسموحة والسكة الحديد وحرس الحدود وستيا ومن المدربين الحاصلين علي الرخصة A.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة