أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أنور: لم أستقر على القوام الأساسى لمنتخب 2000.. ونبحث عن وديات

الأربعاء، 03 فبراير 2016 06:00 ص
عمرو أنور: لم أستقر على القوام الأساسى لمنتخب 2000.. ونبحث عن وديات عمرو أنور
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُكثف الجهاز الفنى لمنتخب مصر مواليد 2000 بقيادة عمرو أنور، من تحركاته وجهوده للاتفاق على مباراتين وديتين خلال شهر فبراير الجارى، حيث أجل الجهاز الفنى تحديد الموعد النهائى لبدء معسكر فبراير الجارى لحين الحصول على موافقة رسمية من إحدى المنتخبات التى تمت مخاطبتها لإقامة مباراتين وديتين خارج مصر.

وأرسل اتحاد الكرة مؤخرًا عدة خطابات إلى منتخبات الإمارات وكينيا والجزائر وغيرها، من أجل إقامة مباراتين وديتين مع أحد هذه المنتخبات خارج مصر، لكن لم يتم الرد حتى الآن.

من جانبه، أكد عمرو أنور أنه يسابق الزمن من أجل الاستعداد لتصفيات أمم افريقيا للناشئين 2017 بمدغشقر، موضحًا أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية والمعسكرات.

قال أنور إنه لابد من متابعة اللاعبين فى هذه السن بشكل دائم، نظرًا للتغييرات السريعة التى تطرأ على اللاعبين فى هذه السن سواء بدنيًا أو فنيًا، وهو ما يسعى الجهاز الفنى لمتابعته جيدًا من خلال المعسكرات والمباريات الودية.

أوضح المدير الفنى أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير كل احتياجات منتخب 2000 بهدف الاستعداد الجيد للتصفيات التى ستنطلق فى يونيو أو يوليو المقبلين بناء على ترتيب مصر فى تصنيف الكاف والغير معروف حاليًا، موضحًا أن تأخر تشكيل هذا المنتخب وتعيين الجهاز الفنى وضع الفريق حاليًا فى مأزق حيث لا يوجد قوام أساسى للفراعنة حتى الآن.

تابع أنه تم تجربة 3 محترفين مصريين فى أوروبا لكن تم صرف النظر عنهم نظرًا لأن مستواهم أقل من مستوى نظرائهم فى مصر، خاصة أنهم يلعبون فى أكاديميات وليست أندية.

وأوضح أنور أن أكبر الأزمات التى تواجه المنتخب حاليًا هى تنظيم مباريات ودية مع منتخبات افريقية متدرجة المستوى، خاصة أنه يريد أن يزرع الثقة فى نفوس اللاعبين لتحقيق نتائج طيبة فى المباريات الودية قبل الاحتكاك بالمنتخبات صاحبة التصنيف الأول أفريقيا مثل مالى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الششت

لا للحجج قبل الفشل

عدد الردود 0

بواسطة:

هاتى فلفل

حملة دعم الماجيكو لمنتخب 2000

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة