أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أنور السادات: لا البرلمان ولا النواب يعملون بشكل حقيقى حتى الآن

الأربعاء، 23 مارس 2016 07:36 م
محمد أنور السادات: لا البرلمان ولا النواب يعملون بشكل حقيقى حتى الآن النائب محمد أنور السادات
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن النواب فوجئوا أنهم ذهبوا من الدار للنار حيث كان مطلوب منهم انجاز العديد من القرارات بقوانين فى ظل وجود عدد كبير من النواب يمارسوا العمل السياسى للمرة الأولى، مشيرا إلى أن اللجان النوعية بعد تشكيلها ستمتص حماس بعض النواب، قائلا "أحنا مشتغلناش لحد دلوقتى والبرلمان لم يعمل بشكل حقيقى حتى الآن".

وأضاف السادات، خلال كلمته بالندوة التي تنظمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن كل ذلك كان سببا في وقف البث الإذاعى للجلسات العامة، لافتا إلى أنه كان يأمل أن يعيد البرلمان النظر في قوانين التظاهر والإرهاب إلا أن الوقت لم يكن مناسبا، قائلا "وتمت الموافقة على كل القرارات بقوانين سوى الخدمة المدنية نظرا للشحن الشعبى الذى تم قبل انتخاب البرلمان وحتى يكون للبرلمان كرامة ورفض أى من القوانين التى عرضت عليه، وكان المطلوب أن يصل مفهوم أنه ليس مجلس بصمجية وسيمرر كل ما تطلبه الحكومة".


موضوعات متعلقة:


- الفرصة الثانية لحكومة"شريف إسماعيل" بـ 10 وجوه جديدة لمواجهة الأزمات المزمنة.. 8 حكومات تولت المسئولية منذ ثورة 25 يناير.. وتخطى العقبات شرط الاستمرار.. و"الاقتصاد" يحدد مصير الحكومة 124 فى تاريخ مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

morad morad

تصريح الرئيس بأن الغرب يظلمنا عندما يقرأ المشهد فى بلادنا من منظوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة