خالد صلاح

المستشار طارق أبو هشيمة بالمحكمة الاقتصادية ينهى نزاعا بين سيتى بنك وأحد العملاء

الخميس، 24 مارس 2016 02:54 م
المستشار طارق أبو هشيمة بالمحكمة الاقتصادية ينهى نزاعا بين سيتى بنك وأحد العملاء المستشار طارق أبو هشيمة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت هيئة التحضير بالمحاكم الاقتصادية،برئاسة المستشار تامر فريد ، فى إنهاء النزاع بين سيتى بنك وأحد عملائه، بشأن إزالة اسم العميل من القوائم السلبية للبنك المركزى.

وباشر المستشار طارق أبو هشيمة إجراءات الوساطة القانونية والتى تمكن من خلالها إنهاء النزاع صلحا بين البنك وعميله، بعدما سدد الأخير المبالغ المالية المتأخرة عليه تمهيدا لرفعه من القوائم السلبية.

يذكر أن هناك تعاملات بنكية بين البنك وعميله، ونتج عنها مديونية لم تسدد، الأمر الذى أدى لإدراج البنك اسم العميل فى القوائم السلبية بالبنك المركزى المصرى لعدم سداد المديونية ، مما اضطر العميل إلى اللجوء إلى القضاء.

جاء ذلك فى إطار الدور الذى تقوم به هيئة التحضير بالمحاكم الاقتصادية،برئاسة المستشار تامر فريد ، فى إنهاء المنازعات الاقتصادية، عن طريق الوساطة القضائية كأحد الطرق البديلة لفض المنازعات التى تنشأ بين مختلف الجهات، بما له من آثار إيجابية على جذب الاستثمارات الأجنبية، ونمو الاقتصاد القومى، حيث إن قانون إنشاء المحكمة الاقتصادية منح سلطات لهيئة التحضير فى إنهاء أى منازعات قبل البدء فى اتخاذ الإجراءات القضائية، وهو من شأنه رفع الكاهل على القضاة والأمر الذى يزيد الاستثمارات فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


- هيئة التحضير بالمحكمة الاقتصادية تنهى نزاعاً بين "الأهرام" والنادى الأهلى حول تأمين رعاية النادى..المستشار طارق أبو هشيمة وراء نجاح الوساطة القانونية وإعادة التأمين للأهرام وإنهاء الدعوى بالتصالح


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة