أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بداية إبريل المقبل

الخميس، 03 مارس 2016 03:15 م
التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بداية إبريل المقبل إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة أول أبريل - صورة أرشيفية
كتب: محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية 2016 أول شهر إبريل المقبل، حيث تبدأ الامتحانات 4 يونيو المقبل.

وتعكف الوزارة على وضع أكثر من تصور، حيث يشارك اتحاد طلاب مدارس الجمهورية فى وضع جدول الامتحانات عن طريق مقترح يتقدم به أعضاء الاتحاد ويتم دراسته والتأكد من أنه مناسب.

من جانبه، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تبدأ تلقى الاستمارات الورقية لطلاب الثانوية العامة من المديريات والإدارات التعليمية خلال الأسبوع المقبل، لحصر أعداد الطلاب الذين سجلوا الاستمارات على مستوى الجمهورية.

وعقب وصول الاستمارات إلى الإدارة العامة للامتحانات تبدأ بمراجعة البيانات طبقا لكشوف الاستمارات الخاصة بالطلاب، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الطلاب سجلوا استماراتهم الورقية، إضافة إلى انتهاء 500 ألف من تسجيل الاستمارات الإلكترونية.


موضوعات متعلقة..


- التعليم تبدأ تلقى الاستمارات الورقية لطلاب الثانوية من المديريات الأسبوع المقبل..مصدر: تكثيف التحريات على أعضاء الكنترولات..ويؤكد: وصول أجهزة اللاب توب للطلاب المتفوقين وجاهزية 80%من مبانى الإقامة

- "التعليم"تحدد رسوم التقدم لامتحانات الثانوية..32 جنيها للطالب المتقدم للامتحانات للمرة الأولى والثانية و102 جنيه للمرة الثالثة..وإحالة من يخالف ذلك للتحقيق..مصدر:95% من الملاحظين انتهوا من تسجيل"1سرى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة