خالد صلاح

هنا شيحة: اعتذرت عن دراما رمضان المقبل لعدم وجود دور مناسب

الإثنين، 11 أبريل 2016 10:05 م
هنا شيحة: اعتذرت عن دراما رمضان المقبل لعدم وجود دور مناسب هنا شيحة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هنا شيحة إنها اعتذرت عن المشاركة فى العديد من الأعمال الدرامية التى عرضت عليها خلال العام الحالى، نظرا لعدم وجود الدور المناسب لها، أو الذى يتناسب معها من حيث مساحته وأهميته، لافتة إلى أنها ستتغيب بالفعل عن المشاركة فى الماراثون الرمضانى المقبل.

وأضافت هنا شيحة لـ"اليوم السابع" أنها فضلت الابتعاد هذا العام بدلا من تقديم شىء لا يليق بها، ولمجرد التواجد فقط، أو من الممكن أن يضرها فى حال تقديمه، لافتة إلى أنها ستسعى للتركيز فى السينما خلال الفترة المقبلة، حيث تواصل التحضير لعمل سينمائى جديد.

ويعرض للفنانة هنا شيحة حاليا فيلم "قبل زحمة الصيف"، من بطولتها مع ماجد الكدوانى وأحمد داود وهانى المتناوى ولانا مشتاق، من تأليف غادة شهبندر، وإنتاج محمد خان ومحمد حفظى، وإخراج محمد خان، وسبق وشارك هذا الفيلم بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ومن قبله مهرجان دبى السينمائى الدولى.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة حرصت على التواجد فى دراما رمضان من كل عام، حيث تواجدت خلال العام الماضى من خلال مسلسل "العهد"، مع غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وصبرى فواز وآخرين، والعام الذى قبله بمسلسل "السبع الوصايا"، مع هيثم أحمد زكى ووليد فواز وآيتن عامر، ومن قبله مسلسل "الحكر"، مع أحمد بدير وفتحى عبد الوهاب، للمخرج أحمد صقر.




موضوعات متعلقة..


-هنا شيحة عقب وصولها الأقصر: ماسكة قلبى بإيدى بسبب "قبل زحمة الصيف"



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة