أكرم القصاص - علا الشافعي

3 وقائع تنصب "فيريرا" بعبع لماكليش فى الزمالك

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:44 م
3 وقائع تنصب "فيريرا" بعبع لماكليش فى الزمالك فيريرا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن غضبه من الجهاز الفنى الحالى بقيادة الأسكتلندى ماكليش، بنشر صورة البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق الأبيض، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، عقب مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائرى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

باسم مرسى كان يشير إلى حسرته على أيام فيريرا التى كان يشارك فيها بشكل أساسى فى قيادة هجوم الزمالك، بعدما أصبح بديلاً فى عهد الأسكتلندى أليكس ماكليش بالإضافة إلى تجميده بعد واقعة التدريبات التى سبقت مباراة الداخلية فى الدورى الممتاز.

توالت واقعة نشر صورة فيريرا بعد مباراة الزمالك والداخلية فى الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى، حيث نشر علاء عبد الغنى مدرب مساعد الزمالك السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة الخواجة البرتغالى متحسراً على تراجع نتائج الفريق الأبيض بعد التتويج بالدورى وكأس مصر فى عهد فيريرا.

كما حرص إسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلى، على نشر صورة البرتغالى فيريرا بعد مباراة الفريق الأبيض والداخلية، قائلاً:"أنا اتعلمت منك حاجات كتير وهتفضل صاحب الفضل عليا بعد ربنا يا بروف".


اسلام-جمال

باسم-مرسى

علاء-عبد-الغنى-مدرب-الزمالك-السابق




أخبار متعلقة


- مدرب الزمالك السابق يتحسر على ابتعاده عن الدورى بصورة مع فيريرا والثنائية

- "بروجيكتور المحاضرة" سبب أزمة باسم مرسى مع ماكليش











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

شعر حلبنتيشي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة