خالد صلاح

بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. هنا شيحة تلتقط SELFIE مع ابنيها "وقت الغداء".. "بورتريه" أحمد جمال.. ساموزين مع أصدقائه أمام برج خليفة.. وغادة مع ابنتها قبل تناول "SEAFOOD"

السبت، 16 أبريل 2016 05:47 م
بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. هنا شيحة تلتقط SELFIE مع ابنيها "وقت الغداء".. "بورتريه" أحمد جمال.. ساموزين مع أصدقائه أمام برج خليفة.. وغادة مع ابنتها قبل تناول "SEAFOOD" غادة مع ابنتها قبل تناول "SEAFOOD"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السبت عدد من النجوم والمشاهير صورًا جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وجاءت فى مقدمتهم النجمة هنا شيحة التى نشرت صورة التقطتها بطريقة السيلفى مع ابنيها، وعلقت هنا على الصورة فكتبت: "وقت الغداء مع الأولاد"، كما نشرت هنا صورة التقطتها أمس بإحدى الاحتفاليات بالإسكندرية وظهرت فى الصورة بصحبة تارا عماد ونور الشربينى.

أما النجمة سوزان نجم الدين فنشرت صورة جمعتها بعدد من أصدقائها المقربين خلال تناولهم وجبه الغذاء، ونشر الفنان الشاب أحمد جمال نجم برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" صورة مع إحدى معجباته وهما يحملان "بورتريه" له.

وعن المطرب ساموزين فنشر صورة التقطها بطريقة الـ SELFIE مع أصدقائه فى دبى أمام برج خليفة، وهى الصورة التى لاقت إعجاب عدد كبير من مرتادى صفحته على "إنستجرام".

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق على صفحتها صورة التقطتها بأحد المتاجر وما لفت أنظار مرتادى صفحة غادة هو جلوسها على كرسى يحمل عددا كبيرا من "دمى الباندا"، كما نشرت غادة صورتين مع ابنتها روتانا قبل تناولهما إحدى وجبات الأسماك.


تجول مع النجوم على إنستجرام (1)

تجول مع النجوم على إنستجرام (2)

تجول مع النجوم على إنستجرام (3)

تجول مع النجوم على إنستجرام (4)

تجول مع النجوم على إنستجرام (5)

تجول مع النجوم على إنستجرام (6)

تجول مع النجوم على إنستجرام (7)

تجول مع النجوم على إنستجرام (8)



موضوعات متعلقة ..


- بالصور.. لاميتا فرنجيه "رومانسية" مع زوجها.. وتعلن عن حملها بـ"لغز"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة