أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلاد الثعلب الصغيرالـ41.. 4 مفارقات فى مشوار حازم إمام

السبت، 16 أبريل 2016 01:55 م
فى عيد ميلاد الثعلب الصغيرالـ41.. 4 مفارقات فى مشوار حازم إمام حازم إمام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"معجون الكورة واكسترا المهارات، اللاعب المصرى الذى حرر الكرة من الرتابة واللعب الكربونى، التاريخ يا حازم يرفع يديه للموهوبين وينسى دون اعتذار أنصاف اللاعبين" هكذا وصف المعلق الكروى ميمى الشربينى، النجم حازم إمام أحد أشهر من داعب الساحرة المستديرة فى المحروسة الذى يحتفل اليوم السبت بعيد ميلاده رقم "41".

"اليوم السابع" يستعرض أبرز 4 مفارقات فى مشوار الثعلب الصغير..



شهر مايو "خدعة واعتزال"


يرتبط شهر مايو فى ذاكرة الثعلب الصغير بأحداث غريبة، لاسيما أن حالة من الجدل عمت الوسط الكروى حول الموعد الحقيقى لميلاد حازم إمام، لاسيما فى وجود تاريخين ميلاد لنجم الزمالك السابق أبرزهم 10 مايو.

وفسر الثعلب الصغير هذه الواقعة قائلا: "اليوم هو ميلادى الحقيقى فلقد ولدت فى 16 أبريل 1975، ولكن تم تسجيلى فى شهادة الميلاد يوم العاشر من مايو وذلك لظروف سفر والدى "حماده إمام" خارج البلاد.

وأضاف حازم: "خدعة ظريفة حتى يحتفل الوسط الرياضى بعيد ميلادى مرتين".

وفى آخر مباريات موسم 2007/2008م وتحديداً فى نهائى كأس مصر أمام فريق "إنبى" يوم 25 مايو عام 2008م، أعلن "حازم إمام" اعتزاله لكرة القدم وإنهائه لمسيرته الكروية الطويلة، ثم بعد ذلك اتجه إلى العمل الإدارى من خلال عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى جانب العمل الإعلامى كمعلق على الأحداث الرياضية فى بعض البرامج التلفزيونية.

عرض للتمثيل فى مطعم


وكشف حازم أيضًا عن تلقيه عرضًا للتمثيل خلال تواجده فى مطعم قائلا "تلقيت عرض جدى من جانب أحد المنتجين الكبار للقيام بدور بطولى فى أحد الأفلام السينمائية أثناء تواجده فى أحد مطاعم المهندسين ولكنه رفض الأمر".

سر رقم 14


اعتاد حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، على ارتداء رقم 14 طوال فترة لعبه سواء مع ناديه أو مع المنتخب الوطنى، حيث أنه كان يعتبره رقمه المفضل، مما أثار العديد من التساؤلات حول حبه لهذا الرقم تحديدًا. الثعلب الصغير، منذ أن كان ناشئًا فى الزمالك وهو يتمنى أن يلعب بجوار جمال عبد الحميد، خاصةً أنه يعتبره المثل والقدوة فى صناعة وإحراز الأهداف المتنوعة بالرأس والقدمين، ولأنه كان يرتدى رقم 14، فقرر إمام ارتداء نفس القميص.

ومنذ تصعيد حازم للفريق الأول وهو يرتدى هذا الرقم ويتفاءل به، حتى إنه أصبح كلمة السر فى حياته، فرقم سيارته يحمل 14، وأرقام تليفونه المحمول مكون أغلبها من نفس الرقم، كما أنه أصبح الرقم المفضل لدى الجماهير والناشئين.

2016.. أوجاع وإقالة


فيما يعتبر عام 2016 الاتعس للنجم حازم إمام لاسيما بعد أن فقد فيه والده حماده إمام نجم الزمالك الأسبق بعد صراع مع المرض فى التاسع من يناير الماضى ليعتصر قلبه حزناً وألماً على فراق أغلى الأحباب.

ورغم أن هذا العام شهد إنطلاقة الثعلب الصغير مع عالم التدريب بتولى منصب المدرب العام للزمالك فى الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو إلا أن التجربة تركت بصمات سيئة للغاية لاسيما بعد أن تلقى العالمى والثعلب الصغير قراراً بالاقالة من منصبهم إثر الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد فى التاسع من فبراير الماضى ليودع الثعلب الصغير الرحلة التدريبية ببصمة أليمة لتاريخه الحافل بالانجازات والبطولات



أخبار متعلقة


- بالصور.. حازم إمام يتحدث عن علاقته بوالده فى "واحد من الناس"

- حازم إمام يشكر عامر حسين ومنطقة الإسكندرية على تكريم "الثعلب الكبير"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

القاهره

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

القاهره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة