أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة المعصرة تأمر بإيداع طفل قتل صديقه ضربا بـ"زجاجة" دار رعاية أحداث

السبت، 16 أبريل 2016 11:01 ص
نيابة المعصرة تأمر بإيداع طفل قتل صديقه ضربا بـ"زجاجة" دار رعاية أحداث الطفل المتهم بقتل صديقه
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عمر طارق وكيل نيابة المعصرة، بإيداع طفل 10 سنوات، فى دار رعاية أحداث، عقب ارتكابه جريمة قتل طفل آخر ضربا بـ"زجاجة" على رأسه، ما أدى إلى كسر فى جمجمة المجنى عليه.

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من "ى ب" 34 سنة، ربة منزل، يفيد بغياب نجلها "م س" البالغ من العمر 6 سنوات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال القسم.

وفى وقت لاحق تبلغ للقسم من الأهالى بالعثور على جثة الطفل المتغيب بقطعة أرض فضاء كائنة بمنطقة سكنه، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات بالرأس، وبعرضه على المبلغة تعرفت عليه، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

وعلى الفور تم اعداد التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث، والتى توصلت إلى أن الطفل "ع أ" 10 سنوات، من أطفال الشوارع، وليس له محل إقامة ثابت هو مرتكب الجريمة، وتمكنت القوات الأمنية من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه حال لهوه والمتوفى بالمنطقة محل الواقعة، نشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بالتعدى عليه بالضرب وملاحقته إلى قطعة أرض فضاء محل العثور على الجثة، والتعدى عليه بقطعة من الزجاج على رأسه، وفر هاربا.

كما تم بإرشاده ضبط قطعة الزجاج المستخدمة فى ارتكاب الوقعة، وحرر المحضر المناسب بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



موضوعات متعلقة..


- طفل عمره 10 سنوات يقتل آخر لاختلافهما أثناء اللهو بالمعصرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة