أكرم القصاص - علا الشافعي

لمنع الفوضى والهرجلة..

"رسائل الموبايل" بوابة دخول الصحفيين للعرض الخاص لفيلم "هيبتا"

الإثنين، 18 أبريل 2016 07:00 م
"رسائل الموبايل" بوابة دخول الصحفيين للعرض الخاص لفيلم "هيبتا" بوستر فيلم هيبتا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى سابقة هى الأولى من نوعها لجأ مخرج هادى الباجورى والشركة المنظمة للعرض الخاص لفيلمه الجديد "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" لأسلوب مبتكر وجديد لمنع الفوضى والهرجلة من قبل وسائل الإعلام والصحفيين حيث أرسل رسالة نصية على موبايلات المدعوين لحضور العرض الخاص مفادها "المخرج هادى الباجورى يدعوكم للعرض الخاص لفيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة غدا الثلاثاء بأحد المولات، ويرجى إظهار الرسالة عند دخول القاعة"، فهل لا يدرك المخرج أن هذه الرسالة لن تكون أبدا وسيلة لتنظيم الدخول؟ حيث يسهل على أى مبتدئ فى التعامل مع الموبايلات أن يرسلها لعدد لا بأس به من أصدقائه ويدعوهم لحضور العرض الخاص ليجد المخرج نفسه فى موقف لا يحسد عليه بسبب الزحام الشديد أثناء الاحتفال بفيلمه.

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادى الباجورى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد على، الفيلم عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائى السيناريست وائل حمدى.

والعمل مقتبس عن الرواية التى حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب فى مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها فى 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا فى مجال النشر الأدبى.


موضوعات متعلقة


بالصور والفيديو.. تكثيف الدعاية لـ"هيبتا..المحاضرة الأخيرة" لطرحه 20إبريل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة