خالد صلاح

أحمد رجب يكشف محاولة قتل طالبة لزميلتها بـ"سم فئران" فى "مهة خاصة"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:29 م
أحمد رجب يكشف محاولة قتل طالبة لزميلتها بـ"سم فئران" فى "مهة خاصة" المذيع أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف المذيع أحمد رجب عبر برنامجه "مهمة خاصة"، فى حلقة غد الخميس فى العاشرة مساء على الحياة 2، عن غياب دور الأسرة وأولياء الأمور فى متابعة علاقات أبنائهم وبناتهم بالآخرين، وهو ما قد ينجم عنه جريمة قد تصل إلى القتل أو الشروع فى القتل.

ويوضح أحمد رجب فى حلقة الليلة مدى العلاقة الحميمة التى كانت تجمع بين المتهمة وتدعى مروة وتبلغ من العمر 16 عاما فى الصف الثانى الثانوى، وبين أقرب زميلة لها وهى المجنى عليها وتدعى مريم.

ورغم العلاقة الحميمة التى جمعت بين الصغيرتين إلا أن مروة قد أخذت القرار بالتخلص من مريم عن طريق وضع سم الفئران فى البيتزا، وهو ما حدث بالفعل بعد انتهاء الدرس الخصوصى الذى جمع بينهما، وكادت مريم أن تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى المنزلة العام بالدقهلية لولا العناية الإلهية التى كتبت لمريم عمرا جديدا.

وتمكن رجب أن يرصد بالصوت والصورة خط سير المتهمة منذ شرائها سم الفئران وحتى ارتكابها للجريمة، وناقش أصحاب محلات العطارة بقرية العصافرة بالدقهلية، والتى أفادت المعلومات بقيام تلميذة الثانوى بالمرور عليهم لشراء نوعية معينة من سم الفئران القاتل للإنسان.

كما يعرض أيضا فيديوهات توضح قيام المتهمة بالذهاب إلى محلات العطارة، وفيديو آخر بالغ الأهمية يوضح شراءها للسم، وذهب أحمد رجب إلى مستشفى المنزلة العام وناقش الفريق الطبى الذى استقبل الحالة.

كما دخل منزل التلميذة المجنى عليها وجلس معها داخل غرفتها، وعقد معها حوارا بسيطا أدلت فية المجنى عليها بالعديد من التفضيلات المثيرة، وتساءل المذيع أحمد رجب عن دور الأسرة فى إحكام الرقابة على علاقات أبنائهم بالآخرين، وعن الأسباب التى قد تدفع تلميذة صغيرة لقتل زميلتها أو الشروع فى قتلها بهذه الطريقة الغريبة، وعن سلوك الأبناء والأطفال الذى قد يكلف الأسرة ثمنا باهظا فى أن تفقد أحد أبنائها بسبب الإهمال وعدم الإكتراث بمراقبة هذا السلوك.

وقررت النيابة العامة حبس التلميذة مروة خمسة عشرة يوما على ذمة التحقيق، وتبقى الملابسات والكواليس والأسباب هى محتوى حلقة الغد.

برنامج "مهمة خاصة" يعرض فى سهرة الخميس من كل أسبوع على الحياة 2 فى تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا، وهو من تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب، والإخراج الخارجى إكرامى الطيب والإخراج العام لعبد الفتاح خضر.

المذيع أحمد رجب (3)

المذيع أحمد رجب (4)

المذيع أحمد رجب (5)

المذيع أحمد رجب (6)

المذيع أحمد رجب (7)

المذيع أحمد رجب (8)

المذيع أحمد رجب (9)

المذيع أحمد رجب (10)



موضوعات متعلقة..


أحمد رجب يكشف صناع المعلبات الفاسدة بـ"مهمة الخاصة" على الحياة..اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة