أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الآثار ومحافظ الفيوم يفتتحان بطولة الفيوم الأولى للخيول العربية الأصيلة

السبت، 23 أبريل 2016 04:43 م
وزير الآثار ومحافظ الفيوم يفتتحان بطولة الفيوم الأولى للخيول العربية الأصيلة وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بطولة الفيوم الأولى للخيول العربية الأصيلة التي أقيمت بالمدينة الرياضية بدمو، بحضور اللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومنير مهدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والدكتور عبد الحميد جيوشي والدكتور هاني رشدي مسئولا التنظيم، والدكتور نشأت حجازي مندوب البطولة، وحشد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومدربى ومربى الخيول وأهالى المنطقة.

وأقيمت فعاليات البطولة تحت رعاية محافظ الفيوم، وبالتعاون بين محافظة الفيوم ومدربي الخيول العربية بدمو وجمعية مدربي الخيول العربية المصرية الأصيلة ومديرية الشباب والرياضة، بمشاركة 103 حصان من 45 مزرعة من أكبر المزارع على مستوى الجمهورية يمثلون أكثر من 12 محافظة.

وأشاد محافظ الفيوم بالمستوى التنظيمي الذي ظهرت عليه فعاليات البطولة، وقدم شكره وتقديره للقائمين على التنظيم وأصحاب المزارع ومربى ومدربي الخيول وجميع المشاركين في المهرجان.

وأكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على استمرار نجاح هذه البطولة التي تم تنظيمها لأول مرة على أرض الفيوم، من خلال تقديم كافة سبل الدعم اللازم، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إضافة البطولة ضمن أجندة الاحتفالات العالمية ليكون مهرجان الفيوم للخيول العربية الأصلية مهرجاناً عالمياً خلال العام القادم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة