أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة فى دعوى نفقة تطالب بـ 132 ألف جنيه "مصروفات مصيف"

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 02:08 ص
زوجة فى دعوى نفقة تطالب بـ 132 ألف جنيه "مصروفات مصيف" خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت الزوجة "نهى فتحى" دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد زوجها "كارم بكر"، تطالبه فيها بمبلغ ١٣٢ ألف جنيه مقابل مصروفات المصيف، التى قدرتها بعد حرمانها وطفليها من الذهاب له.

وأكملت الزوجة فى دعواها رقم ٣٥٥٦ لسنة ٢٠١٦: زوجى طلقنى ليتزوج بفتاة تصغره بـ٢٠عاما، وألقانى وبناتى الثلاث وأهملنا ورفض أن يلبى لهن احتياجاتهن رغم أنه ميسور الحال ويذهب شهريا وزوجته لدول أوروبا لقضاء ٣ أو 4 أيام.

وتابعت: لقد وقفت بجواره لسنوات وساندته ولى الفضل فى ما جمعه من أموال ينفقها الآن كيفما يشاء، ويحرمنا من الحياة الميسرة التى تعودنا عليها بصحبته.

واستطردت: عندما ذهبت ابنتى وطلبت منه تمكينها من الذهاب مع أصدقائها رحلة للخارج رفض ورفع صوته عليها هو وزوجته وطرداها من منزلهما الذى كان منزلى سابقا، وقال لها إنه يعطينى مبلغا ويجب أن نعتاد على الحياة ولا نبحث عن الرفاهيات، وعندما قضت لى المحكمة بنفقة شهرية ١٠ آلاف جنيه كان يذلنى لكى يعطيها لى وأحيانا يقوم بذلك على دفعات.

وتابعت: لن أترك له نفقات بناتى ولن أتنازل عن أى من الدعاوى التى أقمتها لنفقة المصروفات الدراسية ونفقة المصيف وخلافه من مصروفات حرم بناته منها، منذ طلاقى لمدة ٥ سنوات.



موضوعات متعلقة..


سيدة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: زوجى دقة قديمة ويتهمنى بأننى مسترجلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السبب

يا ترى ايه السبب مش كل الرجالة خاينة اكيد فيه تقصير من عندك

ممكن تكوني انتي اللي عملتي في نفسك كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شكاوى كيدية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة