أكرم القصاص - علا الشافعي

"الديّانة" يطاردون الأهلى..بيتر يسحب شكواه من "فيفا"..جدو يُقرر تصعيد أزمة مُستحقاته للمحكمة الرياضية..عبد الفضيل يترقب ..واختفاء هندريك يُثير قلق الأهلاوية

الأحد، 03 أبريل 2016 09:07 ص
"الديّانة" يطاردون الأهلى..بيتر يسحب شكواه من "فيفا"..جدو يُقرر تصعيد أزمة مُستحقاته للمحكمة الرياضية..عبد الفضيل يترقب ..واختفاء هندريك يُثير قلق الأهلاوية جدو وعبد الفضيل وبيرت وهندريك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاقمت أزمة مُستحقات أكثر من لاعب سابق بالنادى الأهلى خلال الأيام الماضية بعدما تم تصعيد بعضها لاتحاد الكرة فيما تم تصعيد البعض الأخر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الأمر الذى بات غريباً على القلعة الحمراء.

فى السطور التالية تُلقى "اليوم السابع" الضوء على هذه الأزمة وإلى التفاصيل:

1_النيجيرى بيتر إيبى


عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أنهى أزمة مُستحقات بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق ونادى الإنتاج الحربى الحالى حيث توصّل مدير الكرة لاتفاق نهائى مع اللاعب لتسوية مستحقاته المالية.
كان بيتر قد طلب الأهلى بـ318 ألف دولار عبارة عن نصف مستحقاته المالية المتأخرة من أجل التنازل عن الشكوى التى قدمها ضد النادى للفيفا بعدما استغنى عنه النادى بداية الموسم الحالى دون إخطاره وهو ما يخالف لوائح "فيفا".

2_جدو والتصعيد للمحكمة الرياضية


لم يقتنع محمد ناجى جدو لاعب الأهلى السابق والإنتاج الحربى بقرار لجنة التظلمات بإلزام الأهلى بدفع الموسم الأول من قيمة عقده السابق مع القلعة الحمراء بعدما تم فسخ عقده مطلع الموسم الجارى عقب أسابيع قليلة من التجديد لمدة ثلاثة مواسم ، وقرر جدو تصعيد الأزمة للمحكمة الرياضية الدولية للحصول عل قيمة عقده كاملاً وليس موسم واحد فقط.

3_شريف عبد الفضيل على نفس الدرب


على نفس درب جدو يسير شريف عبد الفضيل مدافع الفريق السابق الذى أنتقل الصيف الماضى لناديه السابق الإسماعيلى ، وإن كان عبد الفضيل مازال يترقب موقف جدو ومصير شكواه للمحكمة الرياضية لتحديد وجهة شكواه المقبلة لاعتراضه هو الأخر على حصوله على موسم واحد فقط من المواسم الثلاثة المُتبقية فى عقده مع الأحمر.

4_إختفاء هندريك يُثير فضول الأهلاوية


لا يعلم الأهلى موقف لاعبه البرزايلى السابق هندريك الذى أنتقل مؤخراً لنادى الرائد السعودى ، فقد اختفى اللاعب فى ظروف غامضة بعد فسخ عقده نهاية الموسم الماضى رغم إنه أعلن وقتها إنه سيستمر فى النادى لحين انتهاء لعقد ، وقرر النادى خصم جزء كبير من مستحقاته لغيابه عن التدريبات بدون إذن ، وهو ما جعل الأحمر يُبادر بتقديم شكوى لاتحاد الكرة بغياب اللاعب لحفظ حقوقه وسط أنباء عن تقديم المهاجم البرازيلى شكوى للفيفا هو الأخر.

الأهلى يوضح موقفه


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قال أن ناديه سيتعامل مع أزمة مستحقات أى لاعب سابق عندما يتم تصعيدها بشكل رسمى، مؤكداً أن أى لاعب من حقه المُطالبة بمستحقاته كما أن الأهلى سيكون من حقه الرد على أى شكوى بالمستندات أيضاً ، موضحاً أن الأهلى لا يمكن أن يتأخر عن تسديد مُستحقات أى لاعب إذا ثبتت أحقيته فى ذلك.


أخبار متعلقة:


- "إيبى" يسحب شكواه ضد الأهلى لدى "فيفا" بعد تسوية الـ636 ألف دولار

- الأهلى: من حق جدو الشكوى للمحكمة الرياضية ..ومن حقنا الرد

- الأهلى يستعين بمحامى جدو لإنهاء أزمة مستحقات هندريك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة