خالد صلاح

رامى وحيد من كومبارس صامت مع سعيد حامد لأحد أبطال مسلسله "أزمة نسب"

الإثنين، 04 أبريل 2016 06:00 ص
رامى وحيد من كومبارس صامت مع سعيد حامد لأحد أبطال مسلسله "أزمة نسب" رامى وحيد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان رامى وحيد تصوير أحداث دوره بمسلسل "راس الغول"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، حيث يجسد من خلاله دور "كريم زلط"، ضابط شرطة، وهى شخصية تعتمد على كوميديا الموقف، وأعرب وحيد عن سعادته البالغة بوقوفه أمام الساحر محمود عبد العزيز، معتبرا العمل معه خطوة مهمة فى حياة أى فنان، وأضاف وحيد أنه يصور العمل بعدة مناطق متفرقة ما بين كورنيش منطقة المعادى، ومدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف وحيد لـ"اليوم السابع" أنه يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بمسلسل "أزمة نسب"، من بطولة زينة ومحمود عبد المغنى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

ومن مفارقات مسلسل "أزمة نسب"، فيما يتعلق بالفنان رامى وحيد والمخرج سعيد حامد، أن هذا العمل يجمعه للمرة الثالثة بالمخرج سعيد حامد، بعد أن عمل معه للمرة الأولى فى حياته كـ"كومبارس صامت" بفيلم "جاءنا البيان التالى"، للكوميديان محمد هنيدى، والمرة الثانية كانت من خلال فيلم "عودة الندلة"، للفنانة عبلة كامل، حيث جسد من خلاله دور بلطجى.

وأعرب وحيد عن أمنياته بأن يستطيع الظهور خلال شهر رمضان المقبل، من خلال هذين العملين بشكل مختلف عن جميع أدواره السابقة، وهو ما يحرص عليه بشكل كبير هذا العام.

يذكر أن مسلسل "راس الغول"، بطولة ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى ولقاء الخميسى ومحمد شاهين ورامى وحيد وبيومى فؤاد والمطربة بوسى، من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإلهامى مقار وشادى مقار وكريم محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد سمير فرج.



موضوعات متعلقة..


رامى وحيد: سعيد بوقوفى أمام الساحر فى "رأس الغول" وأقدم الكوميديا للمرة الأولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة