خالد صلاح

من النجوم إلى المدرب محمد رضا: استأمناك على "بنجاتنا" و"ترابيسنا".. رحلة "الكابتن" من المحاماة إلى الجيم نتج عنها القوام الرياضى لمحمد رمضان ونضال الشافعى وطارق صبرى وصافينار وبوسى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:19 م
من النجوم إلى المدرب محمد رضا: استأمناك على "بنجاتنا" و"ترابيسنا".. رحلة "الكابتن" من المحاماة إلى الجيم نتج عنها القوام الرياضى لمحمد رمضان ونضال الشافعى وطارق صبرى وصافينار وبوسى النجم محمد رمضان مع الكابتن محمد رضا
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"البينجات الضخمة والمجانص والترابيس العملاقة والـ6 باكس" لم تعد حلما صعب المنال بالنسبة لأبطال أفلام الأكشن، وحتى القوام الممشوق والبطن المشدودة والسيقان المتناسقة أصبحت أمنيات سهلة التحقيق بالنسبة للفنانات اللاتى يحلمن بصورة مثالية. فمع الكابتن "محمد رضا" صانع فورمات النجوم كما يطلق عليه داخل الوسط الفنى، فى أقل من 3 شهور سيتبدل بهم الحال وسيتحقق المحال "واللى مش مصدق يسأل محمد رمضان وصوفينار".

من المحاماة إلى التدريب فى أكبر صالات الجيم فى مصر مشوار أثبت من خلاله "محمد" أن الالتزام بالشهادة والوقوف عند المؤهل الدراسى أمر لم يعد مفيدا، وأن البحث وراء الموهبة قد يغير من مجرى حياتك تماما، وفقا لحديثه لـ"اليوم السابع"، موضحا": على الرغم من تفوقى فى كلية الحقوق والفرص التى عرضت علىّ للتدريب فى أكبر مكاتب المحاماة فى مصر، إلا أننى قررت أن أستكمل طريقى مع التدريب فى الصالات الرياضية الذى بدأته فى المرحلة الثانوية، وخضعت لكورسات ودورات تدريبية كثيرة لا تحول من مجرد متدرب إلى مدرب محترف، وبالفعل عملت فى أكبر صالات الجيم فى مصر".

وعن لقب صانع فورمات النجوم قال: "أشتهر داخل الوسط الفنى بهذا اللقب، نظرا لتدريبى لأكثر من نجم أكشن وكان أولهم النجم محمد رمضان الذى وفقنى الله ثم ساعدتنى إرادته على الحصول على فورمة كاملة فى أقل من 3 شهور، وهذا ما صرح به الفنان على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى".

وأضاف صانع فورمات النجوم: "ومن هذا الوقت وتوالت علىّ النجوم، وأصبحت مقصدهم الأول للتغيير من شكل أجسادهم والحصول على الفورمة المثالية، وكان كل من طارق صبرى، ونضال الشافعى هم الأكثر انتظاما ومواظبة على التمارين، لذلك حققا المعادلة الصعبة، وحصلا على الشكل اللذين يرغبان فيه فى 3 شهور أيضا".

واستكمل رضا: "كما أقبلت كل من المطربة "بوسى" والفنانة صوفينار على الخضوع لتدريبات قاسية تحت إشرافى لمدة شهر للتخلص من البطن والحصول على قوام ممشوق، وبالفعل فقدت كل منهما وزنا والدهون الموجودة حول منطقة البطن".

وبالنسبة لأكثر النجوم المحتاجين للتدريبات الرياضية لتقويم أجسادهم من وجهة نظر رضا يقول: أمير كرارة على الرغم من أنه يتسم بجسد عريض لكنه يحتاج إلى "تشريخ" أو التخلص من الدهون وإبراز العضل، و"كريم عبد العزيز" أيضا زاد وزنه فى الفترة الأخيرة بشكل كبير، الأمر الذى يستدعى الخضوع لتدريبات رياضية قاسية ونظاما غذائيا صارما.

واستكمل حديثه مؤكدا أنه لا يستخدم أى مواد كضارة أو يتبع أسلوب الحقن والنفخ للحصول على هذه الفورمات، وأن كل ما يعتمد عليه فى نظامه مجرد مكملات غذائية مثل البروتين والأمينو. وأنهى حديثه مشيرا إلى حلمه فى تدريب الفنان الكبير عمرو دياب.




الكابتن محمد رضا (1)

الكابتن محمد رضا (2)

الكابتن محمد رضا (3)

الكابتن محمد رضا (4)

الكابتن محمد رضا (5)

الكابتن محمد رضا (6)

الكابتن محمد رضا (7)

الكابتن محمد رضا (8)




موضوعات متعلقة..


بالصور مقدونية تنحت عضلات البطن باستخدام الماكياج .. بلاها جيم

بالفيديو.. "حبة رشاقة".. كيف تتجنب إصابات الظهر.. وطرق تقوية العضلات بعد الإصابة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة