أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب الرياضيين: أخذت عهدًا على نفسى بعدم تناول اللحوم خارج منزلى

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:47 م
نقيب الرياضيين: أخذت عهدًا على نفسى بعدم تناول اللحوم خارج منزلى اعضاء البرلمان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب فتحى ندا، نقيب الرياضيين، إنه أخذ عهدًا على نفسه بعدم تناول لحوم خارج منزله منذ فترة بعدما استمع لحديث أحد أعضاء مجلس النقابة وما يحدث من مخالفات بتلك العملية، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تنظيم لجان استماع بالمجلس حول مشروع هيئة سلامة الغذاء لأهمية دورها.

وأضاف ندا، خلال كلمته بورشة عمل "صحة مواطن.. وآمان شعب"، والتى تنظمها نقابة الأطباء البيطريين: "نحن نندهش من أن الدولة تنشئ العشرات من مستشفيات السرطان، ولا تحاول مرة واحدة أن تعالج السبب الأساسى للسرطان من الأساس، والفترة المقبلة سنحاول أن نكون عند حسن ظن الجميع واتخاذ إجراءات حيال ذلك".

من ناحيتها، قالت النائبة شادية خدير الجمل: "إذا كان هناك مصالح ستتم لتقسيم التورتة على حساب صحة المصريين، فلابد أن يتم عمل جلسات استماع حول سلامة الغذاء".

من ناحيته، طالب العامرى فاروق وزير الرياضة السابق، مجلس نقابة الأطباء البيطريين، بتقديم مذكرة عاجلة لرئيس البرلمان حول هيئة سلامة الأغذية، بجانب توحيد جهود البيطريين للوصول إلى الهدف، مضيفًا: "الطبيب البيطرى أعظم إنسان فى الوجود، لكن السينما المصرية حجمت دوره فى أنه طبيب البهائم، لكن البلد أمانة فى رقبتكم، ولا تتركوا أى شىء خاطئ يمر من بين أيديكم".

فيما أكد الدكتور خالد العامرى النقيب العام للأطباء البيطريين، أن النقابة فى الفترة المقبلة سيتغبر دورها ليكون أكثر فعالية، ومواقف جادة، لافتًا إلى أنه يرجو أن تصدر الورشة توصيات تصل الرئاسة، ولرئيس مجلس الوزراء حرصًا على حياة المرضى.


موضوعات متعلقة :


نقيب البيطريين: نرفض قانون سلامة الغذاء لعدم مشاركة مسئولى الطب البيطرى به










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة