أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يحلم بحصد الكأس الـ 18 بالنهائى 21

الجمعة، 20 مايو 2016 07:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يحلم بحصد الكأس الـ 18 بالنهائى 21 جوارديولا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق بايرن ميونخ نهائي كأس الاتحاد الألماني للمرة الـ 21 فى تاريخه غداُ السبت على ملعب برلين الأوليمبي فى مواجهة فريق بوروسيا دورتموند ، ويسعى البافارى لحصد الكأس رقم 18 في تاريخه ، وستكون المواجهة المرتقبة رابع مواجهات الفريق البافارى مع بوروسيا دورتموند فى الأدوار النهائية من بطولة الكأس.


بايرن ميونخ يسجل 5 انتصارات خلال الموسم الجارى
الانتصار الأول على نوتينجن بنتيجة 3-1





في المواجهة الأولى من البطولة التقى بايرن ميونخ مع مضيفه نوتينجن في ملعبهم حيث إفتتح البايرن التسجيل مبكراً في الدقيقة الخامسة عن طريق أروتو فيدال، وأحرز ماريو جوتسه الهدف الثاني في الدقيقة 17 وأحرز الهدف الثالت روبيرت ليفاندوفسكي وسجل نيكولاس هيخت زيبريل هدف لفريق نوتينجن لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح البايرن.

الانتصار الثانى على فولفسبورج بنتيجة 3-1





قدم البايرن أدائاً متميزاً في تلك المباراة وحقق الفريق الفوز في ملعب فولفسبورج في المواجهة الثانية للبايرن بكأس الإتحاد الألماني، وقدم الفريق أدائاً رائعاً خاصة في شوط المباراة الأول حيث أحرز دوجلاس كوستا الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 15 وتوماس مولر أحرز هدفين في الدقائق 20 و34 ليحسم بذلك الفريق البافاري المباراة وبعد ذلك يسجل أندريه شورله هدف لصالح فولفسبورج في الدقيقة الأخيرة وتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح البايرن.

الجولة الإقصائية والفوز 1-0 على دارمشتات





وفي آخر مباراة للبايرن في ملعبه قبل عطلة الشتاء حيث كانت المواجهة الصعبة أمام الفريق الصاعد حديثاً للبوندزليجا هذا الموسم وكان التحدي الأصعب على الفريق البافاري هو اختراق دفاعات دارمشتات العنيدة حتى نجح تشابي ألونسو في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد ضغط متواصل ليتأهل البايرن بتلك النتيجة إلى الجولة القادمة.

الفوز على بوخوم بـ 3 أهداف نظيفة فى ثمن النهائى





في شهر فبراير واجه البايرن فريق الدرجة الثانية من البوندزليجا "بوخوم" حيث حسم البافارى المباراة بنتيجة 3-0 وأحرز روبيرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقائق (38 و90) وأحرز تياجو هدفاً بالدقيقة (61) لتستمر مسيرة الانتصارات البافارية ويتأهل بايرن ميونخ إلى الدور قبل النهائي.

الانتصار الخامس على فيردر بريمين بهدفين نظيفين فى الدور قبل النهائي





كانت تلك المواجهة هي المرحلة الأخيرة قبل الوصول إلى نهائي برلين، وخاض البايرن المباراة على ملعبه أمام فيردر بريمين. وأنهاها بفوز مستحق بهدفين لتوماس مولر وكان الهدف الأول في الدقيقة (30) والهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة (71) ليستقل البافارى طريقه إلى برلين.

بوروسا دورتموند الخصم الأخير للبايرن فى الدور النهائى


يبقى بوروسيا دورتموند الخصم الأخير للفريق البافارى، خاض أربع مباريات خارج الأرض من مبارياته الخمس بالبطولة قبل أن يصل لنهائي البطولة في برلين ، حيث واجه دورتموند فريق شيمنتسر من الدرجة الثالثة وفي الجولة التي تليها فاز دورتموند بنتيجة 7-1 على فريق بيدروبورن الذي يأتي من الدرجة الثانية وبعد ذلك فاز على أوجسبورج بنتيجة 2-0 وتخطى دورتموند ثمن النهائي بفوزه على شتوتجارت بنتيجة 3-1 وفي قبل النهائي تغلب دورتموند على فريق العاصمة هيرتا برلين بنتيجة 3-0.




اخبار متعلقة

بالصور .. كأس ألمانيا حلم يداعب جوارديولا قبل يوم الرحيل .. المدرب الإسبانى يطلب اللقب هدية وداع من نجوم بايرن ميونخ .. ألابا : نبذل قصارى جهدنا لمنحه البطولة الثانية .. وصيحات منتظرة ضد هوملز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة