أكرم القصاص - علا الشافعي

السويشيال ميديا تجدد فتنة نادى القرن بين الأهلي والزمالك.. جمهور الأحمر يدشن هاشتاج "أسياد أفريقيا.. إحنا رقم واحد فى العالم".. والأبيض بـ"نحن الأكثر تتويجا عالميا".. درويش يتهم الكاف بمجاملة الأحمر

الإثنين، 23 مايو 2016 01:01 م
السويشيال ميديا تجدد فتنة نادى القرن بين الأهلي والزمالك.. جمهور الأحمر يدشن هاشتاج "أسياد أفريقيا.. إحنا رقم واحد فى العالم".. والأبيض بـ"نحن الأكثر تتويجا عالميا".. درويش يتهم الكاف بمجاملة الأحمر مباراة الأهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تضع حرب الأهلي والزمالك على لقب نادى القرن الأفريقى أوزارها.. فالأزمة تتجدد مع كل عام وتحديداً فى الثانى والعشرين من مايو عندما يحل موعد ذكرى استلام الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسطورى جائزة نادى القرن فى أفريقيا فى الحفل الذى أُقيم بجنوب أفريقيا.

منذ ذلك التاريخ والحرب بين الناديين الكبيرين لم تهدأ.. فمن وقت لآخر يخرج مسئول من الزمالك ليُشكك فى فوز الأحمر بهذا اللقب، فيما يرد آخر من الأهلى ليؤكد أحقية ناديه باللقب وعدم مجاملة الاتحاد الأفريقى "الكاف" للقلعة الحمراء.

"السويشيال ميديا" تُجدد الفتنة


"السويشيال ميديا" تكفّلت هذا العام بتأجيج مشاعر الفتنة بين جمهور الناديين، بعدما خرج الجمهور الأهلاوى يحتفل بمرور 16 عاما على فوز ناديهم بهذا اللقب التاريخى، وراح الجمهور الأهلاوى يتذكّر الجملة الشهيرة التى قالها صالح سليم خلال تسلّمه الجائزة، حيث قال: "سنعود بعد 100 عام للفوز بالجائزة مُجدداً"، وأضافت هاشتاج "الأهلى نادى القرن"، وغرد مشجعو الأهلى قائلين: "أسياد أفريقيا وأسياد العالم ونادى القرن إحنا رقم واحد".

فيما اتهمت جماهير القلعة البيضاء الكاف الأفريقى بالتحيز للأهلى ومنحه اللقب على حساب الزمالك وأن النادى الأهلي هو فى الترتيب الثالث بعد نادى كوتوكو الغانى، الذى احتل المركز الثانى فى التصنيف ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورا لشعار النادى وكتبت "نادى الزمالك يتربع على عرش الأكثر تتويجاً فى القرن العشرين على مستوى القارى برصيد 9 بطولات".

كمال درويش يتهم الكاف


"فتنة" نادى القرن شغلت كثيرين ممن ينتمون للمعسكرين الأحمر والأبيض، ففى الزمالك خرج رئيسه الأسبق الدكتور كمال درويش وأدلى بتصريحات مُثيرة عندما قال "فوجئنا بالأهلي يحصل على لقب نادى القرن وبالبحث فى الأمر وجدنا أن الكاف لم يحسب لقب الأفروأسيوى للزمالك، وفى تلك الأيام تم احتساب البطولة الأفرو أسيوية للأهلي ليحصل على لقب الأكثر تتويجاً"، وتابع درويش: أجرينا اتصالات بالاتحاد الدولى، وأعلنت لجنة الإحصاء فى الاتحاد الدولى أن الزمالك نادى القرن، إلا أن الأهلي اتخذ الأمر من الجانب الإعلامى وتم تداوله وانتشر على ذلك أن الأهلي ناد القرن"، وأكد أن مصطفى مراد فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى "الكاف" هو المسئول عن ضياع اللقب من الزمالك، بعد أن انحاز للأهلى فى حساباته، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولى صحح الأمر بعد ذلك ثم تراجع.

عبد الوهاب يُدافع عن الأحمر


تصريحات رئيس الزمالك الأسبق قوبلت برد فعل عنيف وقوى من جانب الإدارة الحمراء، التى أعلنت على لسان محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، أن لقب نادى القرن لا يحتمل التشكيك ولا إثارة الأزمات، مؤكداً أن العالم كله اعترف بأحقية الأهلي بهذا اللقب وهذا أمر مدوّن فى سجلات الاتحاد الافريقى ونظيره الدولى، لكن بعض الزملكاوية مازالوا غير مُصدقين وهو أمر غريب، وشدد عبد الوهاب على أن ناديه لا ينظر للوراء وكل ما يشغله هو مواصلة رحلة البطولات المحلية والقارية من أجل الفوز بقلب نادى القرن الحادى والعشرين فى أفريقيا.

الاتحاد الأفريقى يحسم الجدل


الصفحة الرسمية للكاف بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حسمت الجدل بين قطبى الكرة المصرية حول أى منهما هو بطل القرن الحقيقى، ونشرت صورة لشعار الأهلى جائزة نادى القرن الـ20 فى أفريقيا رسمياً فى حفل كبير أقيم فى جنوب أفريقيا.



أخبار متعلقة:


بالصور.. بعد صراع الجماهير على لقب نادى القرن.. صفحات القطبين انا البطل انت مين !

"الكاف" يحسم الجدل: الأهلى نادى القرن العشرين فى أفريقيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الفرق شاسع بين نادى القرن الأكثر تتويجا فى العالم ونادى القرع

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

معروف ان الزمالك نادى القرن عالميا ..ولكن الاعلام الاحمر كدب الكدبه وصدقها

....

عدد الردود 0

بواسطة:

انتم من يشعل الفتنة

انتم من يشعل الفتنة

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه مصطفى

اعتراف الفيفا والكاف الاهلى اسياد العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

ms

الى رقم 2

صدقها هههههههههههههههه طب ما تصدقها انت طيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع كورة قديم

كوسة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الي مشمش

الزمالك بطل القرن في المشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

طريقة التحديد خطأ

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

ارفعوا قضية على الاتحاد الافريقى والدولى والاهلى اشمعنا دول ليس لهم سىدى يامرتا

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الى مشمش من هو النادى المعروف عالميا بأنه نادى القرن ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة