أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإعلام اليمنى يلتقى رئيس مجلس إدارة نايل سات ويبحث التعاون المشترك

الثلاثاء، 24 مايو 2016 08:09 م
وزير الإعلام اليمنى يلتقى رئيس مجلس إدارة نايل سات ويبحث التعاون المشترك نايل سات
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث وزير الإعلام اليمنى الدكتور محمد عبدالمجيد قباطى، اليوم فى القاهرة مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات أحمد أنيس، أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر فى المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية.

وخلال اللقاء أعرب وزير الإعلام اليمنى عن تقديره للجهود التى قدمتها (نايل سات) ودعمها لاستمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية، منوها الى ضرورة ان يتم العمل على تذليل أى عراقيل أو صعوبات فنية أو مالية تواجه تفعيل العمل المشترك.

وأبدى قباطى حرص وزارة الإعلام فى اليمن على تفعيل التعاون المستقبلى مع (نايل سات) بما يتناسب مع العلاقات الأخوية المتميزة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمنى والمصرى.

من جهته أبدى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرى للاقمار الصناعية احمد انيس استعداد (نايل سات) للتعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية والشرعية والعمل على تذليل أى إشكالات او صعوبات تواجه بثها ومعالجة أى إشكاليات فنية او هندسية.

وأكد انيس أن شركة (نايل سات) تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضى مع الجانب اليمني، مشددا أن (نايل سات) حريصة على العلاقات المتميزة التى تربطها مع الجمهورية اليمنية، وأبدى استعداده التعاون الكامل مع وزارة الاعلام اليمنية.

حضر اللقاء مدير المركز الإعلامى بالقاهرة ابوبكر باذيب، ومدير عام الشئون التجارية بالشركة المصرية للاقمار الصناعية نايل سات اشرف محمد الإسكندراني.


موضوعات متعلقة..


نايل سات: انخفاض أرباح الشركة بنسبة 22.14% خلال الربع الأول من 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة