أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة الزمالك .. الملعب التونسى ينسحب من الدورى

السبت، 28 مايو 2016 06:54 م
على طريقة الزمالك .. الملعب التونسى ينسحب من الدورى فريق الملعب التونسى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الملعب التونسى، اليوم، السبت، انسحابه من مسابقة الدورى التونسى، بسبب العقوبات الظالمة التى تعرض لها لاعبيه من جانب إتحاد الكرة، والتى تمثلت فى شطب ثلاثة لاعبين هم لحارس قيس العمدونى والمدافع سيف الدين بن عكرمى ولاعب الوسط خالد القربي، بالإضافة إلى إيقاف، الرباعى محمد بن على ،مالك الأندلسى ،هاشم عباس، وحامد رويد لفترة تتراوح ما بين 4 مباريات إلى مباراتين.

وقال جلال بن عيسى أحد مسئولى نادى الملعب التونسى، فى تصريحات لشبكة "سكاى نيوز عربية"، "قررنا الانسحاب من مسابقة الدورى التونسى، لدينا مباراة أمام نجم المتلوي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 بمسابقة الدورى التونسى، لن نخوضها".

وكان الاتحاد التونسى وقع عقوبات قاسية على عدد من لاعبى الملعب التونسى الذى يحتل المركز الأخير برصد 21 عاماً، على خلفية الأعتداء على حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الماضية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

انسحاب نادى الملعب التونسى من مسابقة الدورى، يُعيد للأذهان قرار نادى الزمالك بالانسحاب من الدورى العام بسبب أخطاء التحكيم، قبل أن يتراجع فى قراره بعد أقل من 24 ساعة.


موضوعات متعلقة..


- منتخب مصر ينتظر تونس لتحديد ودية 30 مايو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة