أكرم القصاص - علا الشافعي

الملعب يُنفذ قرار الانسحاب من الدورى التونسى رسمياً

الأحد، 29 مايو 2016 06:19 م
الملعب يُنفذ قرار الانسحاب من الدورى التونسى رسمياً فريق الملعب التونسى - أرشيفية
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادى الملعب التونسى، على قرار انسحابه من النسخة الحالية من مسابقة الدورى التونسى، بالغياب عن مباراة الفريق أمام نجم المتلوي التى كان من المقرر إقامتها اليوم، بمدينة "المتلوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات البطولة.

ذكرت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، أن الحكم المكلف بإدارة المباراة أمير العيادي، قرر اعتبار فريق الملعب التونسى منسحباً، وفوز فريق نجم المتلوي باللقاء.

وأعلن نادى الملعب التونسى، أمس، السبت، انسحابه من مسابقة الدورى التونسى، بسبب العقوبات الظالمة التى تعرض لها لاعبيه من جانب إتحاد الكرة، والتى تمثلت فى شطب ثلاثة لاعبين هم لحارس قيس العمدونى والمدافع سيف الدين بن عكرمى ولاعب الوسط خالد القربي، بالإضافة إلى إيقاف الرباعى محمد بن على ،مالك الأندلسى، هاشم عباس، وحامد رويد، لفترة تتراوح ما بين 4 مباريات إلى مباراتين.

وكان الاتحاد التونسى وقع عقوبات قاسية على عدد من لاعبى الملعب التونسى الذى يحتل المركز الأخير برصد 21 نقطة، على خلفية الاعتداء على حارس مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الماضية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.


أخبار متعلقة


- على طريقة الزمالك .. الملعب التونسى ينسحب من الدورى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة