أكرم القصاص - علا الشافعي

"المهن التعليمية": صرف معاشات أبريل ويوليو فور استلام مكافأة الامتحانات

الثلاثاء، 03 مايو 2016 04:05 ص
"المهن التعليمية": صرف معاشات أبريل ويوليو فور استلام مكافأة الامتحانات الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية، إنه سيتم صرف معاشات الأعضاء لشهر أبريل الماضى ويوليو المقبل، فى الأول من شهر يوليو 2016، وذلك بعد تسلمها دفعة مكافأة الامتحانات، من وزارة التربية والتعليم، مطالبا الوزارة بسرعة تسليمها فور الانتهاء من حسابها، حرصا على المعلمين.

وأضاف "الزناتى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجان النقابية والبالغ عددها 315 ، والنقابات الفرعية الـ 53 بالمحافظات، خاطبوا النقابة العامة بتوصية من الجمعيات العمومية لهم، بالموافقة على خصم نسبة الـ2% من صندوق الزمالة لصالح صندوق المعاشات لحل أزمة عدم توافر موارد تكفى لصرفها، لافتا إلى أن الخصم سيستمر لحين تعديل قانون النقابة بمجلس النواب، لزيادة مواردها.

وأوضح رئيس لجنة تسيير الأعمال، أنه فى حال تسلم النقابة لمكافأة الانتخابات كاملة، فسيصل المبلغ الإجمالى لها إلى 110 مليون جنيه، وستغطى جزء كبير من الدفعتين، لافتا إلى أنه فى حال عدم وجود مبالغ كافية، فمن الممكن أن تلجأ النقابة إلى تقسيط الباقى على فترات.


موضوعات متعلقة..


- كارثة تهدد وقف معاشات "المهن التعليمية" أبريل المقبل.. الصندوق حسابه "صفر".. والنقابة تدرس خصم 1% من مرتبات الأعضائها لزيادة دخلها.. الحارس القضائى: نعتزم مقاضاة "التعليم" لتراجع قيمة مخصصاتنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة