أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى اليوم بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

الأربعاء، 04 مايو 2016 12:32 ص
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى اليوم بدورى الأبطال والقنوات الناقلة جانب من مباراة الذهاب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، من أجل متابعة المواجهة النارية المرتقبة بين فريقى ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، فى إياب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى


من المقرر أن تنطلق القمة المثيرة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء 4 - 5 - 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو"، وستكون مذاعة على قنوات " beIN sports 1HD، beIN sports 2HD، beIN sports 6HD ".

خيارات الفريقان فى التأهل للنهائى


أصبح ريال مدريد يحتاج إلى الفوز بأى نتيجة من أجل التأهل لنهائى مسابقة تشامبيونزليج فى الموسم الحالى، فيما يملك مانشستر سيتى الفرصة فى الفوز أو التعادل بأى نتيجة ماعدا 0 / 0، ليحجز مقعده فى المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ستاد "الاتحاد" بالتعادل السلبى، مساء الثلاثاء الماضى.


فرصة رونالدو الذهبية


يعود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد إلى المشاركة مع الفريق الملكى بعد غيابه فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التى كان يعانى منها.
ويملك النجم المدريدى فرصة ذهبية من أجل تحطيم الرقم القياسى الذى سجله فى موسم 2013/2014 كأكثر لاعبا تسجيلا للأهداف فى موسم واحد من دورى الأبطال برصيد 17 هدفا، فيما أحرز كريستيانو 16 هدفا فى الموسم الحالى.


أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو جاهز وورطة بسبب بنزيما وكاسيميرو


- اخبار برشلونة اليوم.. 3 مواجهات تحسم موقف البارسا من التتويج فى مايو














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة