أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق مصطفي: فاروق جعفر طالبنا بالإفطار فى السنغال

الجمعة، 10 يونيو 2016 08:04 ص
طارق مصطفي: فاروق جعفر طالبنا بالإفطار فى السنغال طارق مصطفي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استرجع طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمحلل الكروى ذكرياته فى شهر رمضان الكريم قائلاً: هناك أحد المدربين أرفض ذكر اسمه كان يجبرنا على الإفطار إلا أننا كنا نتمسك بإتمام الصوم وعن أبرز مبارياته فى الصيام يرى مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب والتى نجح فيها فريقه إلى تحويل تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعن عاداته الرمضانية، يحكى مصطفي، تعودت أول أيام الصيام على حضوره مع والدى وثانى أيام الصيام مع والدى زوجتى ثم قبول العزومات من الأهل والأصدقاء بعد ذلك، كاشفا أن رمضان الحالى سيحرم من الإفطار مع أسرته بسبب تحليل مباريات الدورى كما سيحرمه من تناول السحور مع أسرته.
وعن ذكريات مع الفانوس رمضان يقول، "واحنا صغيرين على طول كان والدى ووالدتى بيجيبولنا فانوس ونخرج للشارع والأجواء كانت حلوة كنا بنسمع المسحراتى والمدفع كان يضرب وقت الإفطار والأجواء كانت حلوة لكن الأمور تغيرت".

وعن المواقف التى لا تنسى فى رمضان يسرد، "كنت فى المغرب السنة اللى فاتت وكان فيه مشكلة فى الصيام لان الفرق بين الصيام فى القاهرة والمغرب يختلف 3 ساعات وتعذبت فى البداية بسبب فارق التوقيت حتى تعودت وشهر رمضان مختلف هناك لانه مفيش سهر فى المغرب ولكن رمضان فى مصر مختلف عن أى بلد تاني".

واسترجع طارق مصطفى مبارياته مع المنتخب الوطنى وقت الصيام قائلاً، كنا راكبين الطائرة فى طريقنا إلى السنغال وفاروق جعفر مدرب المنتخب حينها حاول اجبارنا على الإفطار باعتبار أن موعد الإفطار بتوقيت مصر حل، إلا أننا رفضنا وتمسكنا بالصيام خاصة هادى خشبة ونادر السيد ولكن هناك لاعبين فضّلت الإفطار حينها.

وعن الأماكن التى يرتادها فى رمضان قال مصطفى أنا متعود على السحور خارج البيت فى منطقة إمبابة مع اصدقائى الزملكاوية والأهلاوية لأنهم ناس محترمين وأولاد بلد وأنا بهوى الجلوس معهم.

طارق مصطفى مديراً فنياً لسموحة


طارق مصطفى منسقًا عامًا لقطاع الكرة بالزمالك باستثناء الفريق الأول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة