أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير مساعد محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الاقليمى بالمحافظة

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:22 م
سكرتير مساعد محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الاقليمى بالمحافظة جانب من الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اليوم، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع الطريق الاقليمى.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى أوضح أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للصرف بالقاهرة، لحل كل المشكلات المتعلقة بأعمال الصرف والتى تعترض تنفيذ الطريق الاقليمى، كما سيتم التنسيق مع وزارة الزراعة لإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بمديرية الزراعة.

وأفاد مندوب مديرية الزراعة، أن المديرية ستقوم بتسليم بيان بأسماء المواطنين الذين حصلوا على موافقة للترخيص بالمبانى البديلة، وكذا المواطنين الذين لديهم مشاكل خاصة بالأراضى البديلة للمحافظة.

ووجه السكرتير العام المساعد رؤساء الوحدات القروية بالحضور الأربعاء المقبل، للتنسيق مع الادارة العامة للشئون القانونية والحسابات بالديوان العام لتحديد أسماء المواطنين الذين صرفوا تعويضات وكذا المواطنين الذين لم يصرفوا، على أن تقوم ادارة الحسابات بتوضيح أسباب عدم الصرف لإبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

وأكد بيومى أن المحافظة أبوابها مفتوحة لحل مشكلات المواطنين المتضررين من تنفيذ الطريق الاقليمى، مطالبا بضرورة التنسيق بين الجهات المختصة لسرعة انهاء اجراءات صرف التعويضات للبدء فى تنفيذ الازالة خلال الايام القادمة واستكمال العمل بالطريق الاقليمى، ايمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع.


موضوعات متعلقة..



7595 مخالفة مرورية بالمنوفية وإزالة 2215 حالة إشغالات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة