أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شاهد كيف جسد خالد النبوى معاناة مريض السرطان فى "7 أرواح"

الخميس، 16 يونيو 2016 06:39 م
بالفيديو.. شاهد كيف جسد خالد النبوى معاناة مريض السرطان فى "7 أرواح" خالد النبوى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد النجم خالد النبوى على أن يدقق فى التفاصيل، التى ربما يراها البعض بسيطة وغير مؤثرة بصرية على تجسيده للشخصيات الدرامية التى يقدمها على الشاشة، لكن حقيقة الأمر هو أن تركيز النبوى فى تفاصيل الشخصيات وأبعادها وتاريخ تلك الشخصيات أيضًا هو ما جعل النبوى يستطيع أن يحول شخصياته إلى لحم ودم مدخلاً عليها كل ما يجعلك ترى فيها حقيقة لا خيال مؤلف ولا وجهة نظر مخرج فقط، وإنما روح بشرية تتجسد فيه.


بالفيديو.. شاهد كيف جسد خالد النبوى معاناة مريض... by youm7

ولعل من أبرز المشاهد اللافتة للنظر، والتى لم يتفوه فيها بكلمة واحدة هو المشهد المؤثر الذى قدمه النبوى فى مسلسل 7 أرواح، وعبر من خلاله عن معاناة "معتز الفرماوى" من مرض السرطان، الذى تداهمه أعراضه وتشتد آلامه بين فترة وأخرى.

مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة النجم خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.


خالد النبوى (1)

خالد النبوى (2)

خالد النبوى (3)



موضوعات متعلقة..



- فى مسلسلات رمضان.. محمود عبد المغنى يسرق أوراقا خطيرة من شركة سامح الصريطى فى "أزمة نسب".. وإطلاق الرصاص من مجهولين على خالد النبوى فى "7 أراوح".. والقيصر يوافق على العمل مع الأمن بشرط الكشف عن هويته











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة