أكرم القصاص - علا الشافعي

7 نجوم يعبرون عن غضبهم بالضرب بـ"القلم".. صفاء الطوخى تصفع نيللى كريم على وجهها فى "سقوط حر".. صابرين تضرب منى زكى فى "أفراح القبة".. وخالد النبوى "يلطش" رانيا منصور فى "7 أرواح"

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 11:00 ص
7 نجوم يعبرون عن غضبهم بالضرب بـ"القلم".. صفاء الطوخى تصفع نيللى كريم على وجهها فى "سقوط حر".. صابرين تضرب منى زكى فى "أفراح القبة".. وخالد النبوى "يلطش" رانيا منصور فى "7 أرواح" منى زكى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


فى سبيل مصداقية الأداء، يضحى النجم الحقيقى بأى شىء، وفى دراما رمضان هذا العام تحملت النجمتان نيللى كريم، ومنى زكى الضرب بـ«الأقلام» على وجهيهما من أجل المصداقية فى مسلسل «سقوط حر» ومسلسل «أفراح القبة»، حيث تلقت النجمة نيللى كريم التى تجسد شخصية «ملك» عددًا من الصفعات على يد والدتها التى تجسدها صفاء الصوخى، وذلك بعد أن ذهبت إليها بالمستشفى التى تتلقى فيها العلاج لتسألها ماذا فعلت بشقيقتها، وما حقيقة مقتلها فى منزلها، ولم تتمالك الأم نفسها، وقامت بضرب «ملك» ومن بعدها أصبحت حالة «ملك» النفسية من سيئ لأسوأ، وأصبحت والدتها بطلة «هلوساتها».

فى مسلسل «أفراح القبة» تحملت منى زكى «قلمين» على وجهها فى موقفين مختلفين، وأدت النجمة المشهدين ببراعة منقطعة النظير، وعبرت بصدق عن مشاعر «تحية»، الفتاة التى أنهكتها الحياة، لكنها لا تزال تحاول أن تعيش كما تريد، حيث قامت صابرين التى تجسد شخصية «حليمة» بضرب «تحية»، منى زكى، بـ«القلم» بعدما عرفت أنها تنوى الزواج من ابنها «عباس»، حيث دار بينهما حوار ذكرتها خلاله «حليمة» بأنها أكبر منه بـ 10 سنوات، وعندما دخلت منزلها للمرة الأولى كانت حبيبة لـ «طارق»، إياد نصار، وردت عليها «تحية» قائلة: «إنتى فاكرة إنك مالكيش ماضى ودفناه فى مسرح واحد، ولا انتى صدقتى إنك مالكيش ماضى يا أم عباس».

وفى المشهد الآخر تلقت «تحية» «قلمًا» على وجهها من حبيبها القديم «طارق»، إياد نصار، وذلك بعد أن حصلت على دور البطولة فى إحدى المسرحيات بدلًا من «درية» التى تجسدها صبا مبارك، حيث قالت له إنها قررت «تشوف مصلحتها» بعد ما طلبت منه الزواج ولم يوافق.

وفى العمل نفسه، ضرب «طارق»، إياد نصار، «عباس»، محمد شرنوبى، بـ«القلم» بعد أن أخبره أنه سوف يتزوج من «تحية»، منى زكى، حبيبته القديمة، وهو الأمر الذى لم يتقبله «طارق» الذى لا يزال يكن مشاعر لـ«تحية»، ولذلك قام بضرب «عباس»، وبعدها ظل يتردد على منزل «تحية» متذللًا ومتأسفًا عما فعله، مطالبًا إياها بأن تعود لحضنه، لكنها أكدت له أنها تحب «عباس» وسوف تتزوجه، ولم تمنع «تحية» دموعها من الانهمار فى مواجهة «طارق» الذى لا تزال تحبه، لكن رفضه ومماطلته فى الزواج منها دفعتها لهجره.

وفى مسلسل «7 أرواح» ضرب النجم خالد النبوى «معتز الفرماوى» الممثلة «هالة طارق» التى تجسدها رانيا منصور «قلمين» متتالين على وجهها، بعد أن عرف أنها لا تزال على قيد الحياة، خاصة أنه قبض على قاتلها وسلمه للعدالة، وحكمت عليه المحكمة بالإعدام، وعرف «معتز» أنه كان ضحية خدعة، وأنه سلّم رجلًا بريئًا إلى حبل المشنقة، وبدأ يحاول إصلاح هذا الخطأ، لكنه تعرض للكثير من المشكلات.

وفى مسلسل «أزمة نسب» ضرب «إبليس» الذى يجسده محمود عبدالمغنى، أحد البلطجية الذى ذهب إليه فى الحارة التى يسكن بها ومعه مجموعة من البلطجية الذين يحملون أسلحة مختلفة، ليأخذ ثأره منه بعد أن قام بـ«معاكسة» شقيقته «أسماء» التى تجسدها كلوديا حنا، لكن «إبليس» استطاع أن يتغلب على هذا البلطجى ورجاله وقام بتسليمه للشرطة.

وفى العمل نفس ضربت «توتا» التى تجسدها بوسى ابن خالتها وخطيبها «كورنر»، محمد أنور، بـ«القلم» على وجهه كنوع من الدعابة خلال جلوسهما على الإفطار مع «نعمة»، زينة.

أما مسلسل «بنات سوبر مان» فتناول الضرب فى سياق كوميدى، حيث ضرب «قرنى» الذى يجسده بيومى فؤاد 3 من العاملات لديه بالأقلام على وجوههن، لأن «السيئة تعم والحسنة تخص».


P



موضوعات متعلقة..


نيللى كريم تروى لمحمد فراج سبب قتلها لزوجها وشقيقتها فى "سقوط حر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سناء يوسف

الضرب وحقيقته

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

الى تعليق رقم 1 ... اللى مفيش غيره

انت باين عليك مرهف الحس ومن المعادي الجديدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة