أكرم القصاص - علا الشافعي

الدفاع : موكلى كان يدرس محاضرات لضباط أمن الدولة ولا ينتمى للإخوان..

تأجيل محاكمة مستشار مرسى لـ 18 سبتمبر..والدفاع: موكلى كان مستشار لأحمد عز

الخميس، 23 يونيو 2016 11:49 ص
تأجيل محاكمة مستشار مرسى لـ 18 سبتمبر..والدفاع: موكلى كان مستشار لأحمد عز الدكتور عبد الله شحاتة المستشار الاقتصادى لمرسى_ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، اليوم الخميس، تأجيل جلسة محاكمة 21 متهما من بينهم الدكتور عبد الله شحاته المستشار الاقتصادي للرئيس المعزول محمد مرسى، في القضية المعروفة إعلاميا بـ" اللجان النوعية"، لـ 18 سبتمبر لحضور المتهم الـ19 من محبسه ولتنفيذ طلبات الدفاع.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سعيد الصياد وعضوية المستشارين خالد عوض وايمن البابلى وأمانة سر محمد جبر وحسام عبد الرسول.

في بداية الجلسة ، أكد جمال رجب، دفاع الدكتور عبد الله شحاتة، أنه لم يستطيع الحصول على الشهادة المطلوبة من مجلس الشعب، تفيد أن موكله كان عضوا بلجنة الموازنة بمجلس الشعب فى 2005، وأكد الدفاع أن موكله كان يعمل مستشارا لأحمد عز بمجلس الشعب، ونوه الدفاع أن موكله كان يدرس محاضرات لضباط أمن الدولة، وكان مستشارا لعدة وزارات بنظام مبارك، ونظام مرسى، وأن المتهم لا ينتمى لجماعة الإخوان.

وفيما طالب دفاع المتهم الثانى باستدعاء الكيميائى، أشرف على المشرف على تحليل المواد المضبوطة بحوزة المتهمين، وكما طالب دفاع المتهم الأول إيداع موكله مستشفى المنيل الجامعى لتدهور حالته الصحية.

وكما طالب الدفاع الشهادة من وزارة التنمية المحلية، تفيد أن موكله كان يعمل مستشارا للوزير فى الفترة من عام 2008، وطلب التصريح باستخراج ما يفيد أن موكله كان يعمل مستشارا لوزير المالية من عام 2009 وحتى نوفمبر 2010.

فيما وجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، ومنشورات تحريضية، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتعدى على الحريات الشخصية للمواطنين، وتعطيل أحكام الدستور.





موضوعات متعلقة ..


اليوم.. نظر محاكمة المستشار الاقتصادى للمعزول و20 آخرين فى "اللجان النوعية"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة