أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أنور السادات:تدشين منتدى للأحزاب هدفه تبنى مواقف موحدة للقضايا الوطنية

الجمعة، 24 يونيو 2016 10:25 ص
محمد أنور السادات:تدشين منتدى للأحزاب هدفه تبنى مواقف موحدة للقضايا الوطنية محمد أنور السادات
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن لقاء الأحزاب الذى عقد مساء الأربعاء، بمقر حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، كان أول لقاء يجمعهم لبحث إمكانية تدشين منتدى وطنى يجمع الأحزاب المصرية الوطنية حول أجندة وموقف وطنى واحد فى القضايا الجدلية، مشيرًا إلى أن الأحزاب المشاركة فى أول لقاء كانت أحزاب المصريين الاحرار، والمحافظين، والمصرى الديمقراطى، والتجمع، والإصلاح والتنمية.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والتنمية، لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من تدشين المنتدى الحوارى للأحزاب السياسية هو الحديث على القضايا الوطنية سواء داخل أو خارج مجلس النواب، مشيرًا إلى أن المنتدى سيتناول كافة القضايا المثار حولها جدل مثل تيران وصنافير، والموازنة العامة للدولة، ومشكلة المياه، وبحث إمكانية تبنى حملة للتوعية بترشيد استهلاك المياه، إضافة إلى بحث ملف المحليات وكيفية التعاون بين الأحزاب فى الانتخابات المقبلة.

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أنه من المتوقع عقد اجتماع آخر الأسبوع المقبل، لاستكمال المناقشات حول بلورة الفكرة والعمل على تنفيذها على أرض الواقع، مؤكدًا أن باب الانضمام للمنتدى الجديد سيكون مفتوحا أمام كافة الأحزاب.


موضوعات متعلقة..


- 5أحزاب تجتمع لتدشين تحالف سياسى يضم "المحافظين" و"المصريين الأحرار"

- موافقة مشروطة للهيئات البرلمانية على الموازنة.. النسب الدستورية للتعليم والصحة والبحث العلمى أبرز مطالب الأحزاب.. والوفد والمصريين الأحرار يحسمون مواقفهم فى اللحظات الأخيرة.. و"25-30" يقود تيار رفضها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

السادات والقضايا اذوطنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة