أكرم القصاص - علا الشافعي

بمشاركة رئيس لجنة الإدارة المحلية..

نواب الإسكندرية يجتمعون مع وزير البيئة الثلاثاء لمناقشة ملف القمامة

السبت، 25 يونيو 2016 12:08 م
نواب الإسكندرية يجتمعون مع وزير البيئة الثلاثاء لمناقشة ملف القمامة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، والدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، اجتماعًا يوم الثلاثاء المقبل، مع نواب محافظة الإسكندرية، لمناقشة ملف مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالإسكندرية، ويحضره عدد من المعنيين بالملف بوزارة البيئة مثل بعض المسئولين بجهاز إدارة المخلفات، كما يشارك فى الاجتماع أعضاء اللجنة الفرعية المسئولة عن ملف القمامة والنظافة والمنبثقة عن لجنة الإدارة المحلية.

وقال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن الدعوة وجهت من وزير البيئة إلى نواب الإسكندرية لحضور الاجتماع، بالتنسيق معه، لمناقشة كافة مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة وبحث آليات حلها.

وأشار إلى أن ذلك الاجتماع ناتج عن مناقشات اللجنة وفتحها لملف القمامة والمخلفات خلال اجتماعاتها فى الفترة الماضية والمستمرة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللجنة ستنتهج نفس سياسة العمل مع وزير التنمية المحلية ليتم مناقشة كل المشاكل والقضايا الخاصة بالمحليات، كما تفعل مع وزير البيئة.

وكانت لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان شكلت لجنة فرعية لتولى دراسة ملف النظافة والقمامة وتضم كل من النائب الدكتور محمد فؤاد، والنائب بدوى النويشى والنائب أحمد مصطفى الفرجانى.


موضوعات متعلقة..


- "الإدارة المحلية" بالبرلمان: ندرس 4 مشاريع لقانون المحليات بعد عيد الفطر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة