أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد مشاركتها فى "سقوط حر".. إنجى المقدم: كل العالم مرضى نفسيين

الأحد، 26 يونيو 2016 12:00 ص
بعد مشاركتها فى "سقوط حر".. إنجى المقدم: كل العالم مرضى نفسيين إنجى المقدم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن الورقى


تشارك الفنانة إنجى المقدم فى موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسلين الأول هو "شهادة ميلاد" أمام النجم طارق لطفى وإخراج أحمد مدحت، والثانى هو "سقوط حر" مع النجمة نيللى كريم وإخراج شوقى الماجرى.

وقالت إنجى لـ"اليوم السابع" عن تجربتها فى "شهادة ميلاد" :"أحببت العمل مرة أخرى مع المخرج أحمد مدحت بعد مسلسل "ظرف اسود" الذى استمتعت بالعمل معه فيه وأصبحت أعرف ماذا يريد منى وكيف يُخرج منى طاقاتى التمثيلية، كما تشجعت للعمل مع طارق لطفى الذى حقق نجاحا مذهلا العام الماضى فى مسلسل "بعد البداية" إضافة إلى كتابة عمرو سمير عاطف، كما أن الدور مهم وجذاب لزوجة تقف ضد التيار وتحارب الفساد وتقاوم زوجها نفسه، ولذلك فهذا العمل لا يمكن رفضه".

وعن أدوار المرأة الحزينة وأعمال "الساسبنس" التى تقدمها فى الفترة الأخيرة أوضحت:"اتكتب عليا أكون حزينة فى أعمالى، حيث قدمت ذلك فى "ذهاب وعودة" و"ظرف أسود" و"شهادة ميلاد"، ففى الغالب أى فنان عندما يقدم نوعية أدوار وتنجح تُعرض عليه مرة أخرى، وأنا لا أرفض ذلك ولكن أتمنى التغير وتقديم عمل كوميدى، أما بالنسبة للساسبنس وأعتقد أن الجمهور ينجذب جداً إلى هذه النوعية فنرى أن الأعمال التى تقدم فى هوليود معظمها قائم على "الساسبنس" والأكشن، والمشاهد يميل لرؤية عمل يجعله يفكر ويبحث فى حل للغز أو الوصول إلى الخدعة فى الأحداث".

وتحدثت إنجى عن مسلسلها الثانى "سقوط حر" والموضوع الكئيب الذى يناقشه العمل قائلة :"العمل بيناقش موضوع مهم وأنا يعجبنى فى كتابات مريم نعوم أنها تتكلم عن الموضوعات المسكوت عنها أو التى نراها ولا نركز عليها أو نضع رأسنا فى التراب منها، ورأينا ذلك فى "سجن النسا" وبعده "تحت السيطرة" وهذا العام يتم تناول المرض النفسى الذى يعد مشكلة لا نعرف التعامل معها، فنحن نخاف من الشخص المريض ونبعده عن العالم والناس وكأنه قام بخطأ أو ارتكب ذنبا كبيرا وهذا حرام، وحقيقة أرى أن كل العام مرضى نفسيون".

وتابعت المقدم :"المسلسل يعتمد على البطولة النسائية بشكل واضح وبالنسبة لى أفضل العمل مع الستات عموماً لأنهن حساسين ويفهمن بعضهن وأنا متحيزة لهن، وحقيقة لم يحدث أى مشاكل أو غيرة بيننا لأن ذلك لا يحدث مع كل الستات لأن بينهن العاقلات والمثقفات واللاتى لديهن ثقة فى مش كل الستات بينهم الغيرة فالعاقلة المثقفة واللى عندها ثقة فى نفسها لا يفكرن بذلك، وحقيقة تلقيت ردود أفعال رائعة لأن المخرج رائع وهو شوقى الماجرى عالمى والكتابة جيدة جداً وأصنف مريم نعوم من أهم الكاتبات فى مصر، ورغم أن هناك جمهور يقول إن العمل كئيب وكله نكد إلا أنهم يكونوا متعاطفين ومركزين جدا مع أحداثه".

واستطردت إنجى :"من جانبى أحب مشاهدة المسلسلات الاجتماعية مثل "ونوس" للنجم يحيى الفخرانى، ويستهوينى الأعمال التى تناقش العصور القديمة مثل "جراند أوتيل"، وبالنسبة لمشاركتى فى عمل أقدم فيه دور البطولة النسائية وعمل آخر بدور ثان فهذا لا يفرق معى إطلاقاً والدليل تقديمى العملين فحدث معى نفس الأمر العام الماضى عندما قدت دور البطولة النسائية فى مسلسل "ذهاب وعودة" مع أحمد السقا، ودور وبطولة ثانية فى "ظرف أسود" مع عمرو يوسف ودرة، فما يجذبنى هو الدور فقط دون النظر إلى حجمه أو وضع اسمى على التتر، وردود الأفعال جاءتنى على "سقوط حر" جيدة جداً".



موضوعات متعلقة


طارق لطفى: "شهادة ميلاد" لم يقدم فى الدراما العربية من قبل.. قناة ONTV كيان كبير يتم بناؤه وأتوقع أن يسيطر على السوق.. والاعتماد على نسب المشاهدات المعلنة نجاح وهمى والمقياس الحقيقى من الجمهور والنقاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة