أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. فينجر طمعان فى ضم ثنائى ليستر سيتى

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:43 ص
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر طمعان فى ضم ثنائى ليستر سيتى محرز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى نادى أرسنال الانجليزى، اهتمامه بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز مهاجم فريق ليستر سيتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اقترب النادي اللندنى من الفوز بخدمات زميله المهاجم جيمي فاردي.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، يرغب فى لم شمل ثنائى ليستر سيتي، رياض محرز وجيمى فاردى فى فريق واحد.

جيمي فاردى يجري الكشف الطبى اليوم


نادى أرسنال أبدى موافقته على دفع 20 مليون جنيه استرليني قيمة الشرط الجزائى، للحصول على خدمات جيمي فاردى لمدة 4 سنوات، فى الوقت الذي ذكرت فيه وسائل الأعلام الإنجليزية، أن فاردي سيخضع للكشف الطبى اليوم، قبل التوقيع على عقود إنتقاله لنادى أرسنال، قادماً من بطل النسخة الأخيرة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

رانييرى يعترف بانتقال فاردى الى أرسنال


وكان الايطالى كلاوديو رانييرى، المدير الفني لنادى ليستر سيتى، اعترف فى وقت سابقا، بموافقته على رحيل جيمي فاردي الى أرسنال مقابل دفع الشرط الجزائى الذى تبلغ قيمته 20 مليون جنيه استرليني قائلا "كل شيء صحيح".

انتقال فاردى وحرز لأرسنال يهدد عرش ليستر سيتى


ومن المتوقع أن يهدد انتقال الثنائى جيمي فاردى ورياض محرز الى فريق أرسنال قوة فريق ليستر سيتى، ويثير تنبؤات بفشلهم فى إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.
يذكر أن فريق الثعالب ضم رياض محرز من فريق لوهافر الفرنسي مقابل 400 ألف جنيه إسترليني فى يناير 2014 ، واستطاع الجزائرى حصد لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز فى نهاية الموسم الماضى، بالرغم من بدايته البطيئة مع ليستر سيتى.


اخبار متعلقة


حكومة الجزائر تكرم رياض محرز وسفيان هنى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة